الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وضعيات مايا دياب امام الكاميرا جريئة بالفيديو: صوروها دون علمها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وما الذي تحضره لعيد الحب؟

إنّها ليست المرة الأولى التي تحدث فيها النّجمة اللبنانية مايا دياب الضجة والبلبلة لاسيّما بإطلالاتها الجريئة والغريبة التي جعلتها تُلقّب بـ"ليدي غاغا العرب"؛ فبعدما أثارت الجدل مؤخراً بفساتينها الضيقة وجرأة ملابسها، ها هي اليوم تطلّ عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمجموعة فيديوهات لتسلّط الضوء على مناطق جسمها الحسّاسة وبشكلٍ غير مباشر حيث بدت وكأنّه قد تمّ تصويرها من دون علمها. ولكن، إذا كانت هذه هي الحال، فكيف لها أن تنشرها بنفسها؟

في التفاصيل، شاركت دياب متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بثلاث فيديوهات متشابهة حيث ظهرت وهي مستلقية على الأريكة بحذاء الليغينغ البنفسجي الضيّق وكان الجزء السفلي من جسمها موجّهاً مباشرةً لجهة عدسة الكاميرا ما جعل من منطقة جسمها الحساسة محطّ أنظار الجميع. وفي الوقت الذي ظهرت فيه وكأنّه لم يكن لديها أي علم بوجود من يقوم بتصويرها، كان لافتاً نشرها لهذه الفيديوهات عبر حسابها الرسمي؛ الأمر الذي عرّضها بالتالي للكثير من الإنتقادات والسخرية. فجاءت التعليقات على الشكل التالي: " هل هو استهزاء ام ماذا"، " شو هالشكل وشو هاللبس"...

على صعيدٍ مختلف، نذكر أنّ النّجمة التي صدمت متابعيها مؤخراً بعملياتها التجميلية الكثيرة قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد شقيقتها موني، فعايدتها عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، معلّقةً بالقول: "أنتي لست شقيقتي فقط، أنتي قطعة من قلبي، تعيشين بداخله منذ وُلدت، وستظلي هكذا، ليس فقط كوننا شقيقتين، ولكن لأنك تمتلكين روح نادرة، استطيع أن أدعوك بالقلب الكبير يا قلبي، أحبك للأبد".

أمّا بالنّسبة لآخر أعمالها، فستعتد مايا لطرح أحدث أغانيها وذلك بالتزامن مع عيد الحب. وقد أشارت النّجمة اللبنانية إلى أنّ هذا العمل هو من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة، وذلك بعدما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بتغريدة جاء فيها: "قريبًا ما لقيت غير عمري من بعد ما عمري من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة". هذا وزادت دياب حماسة جمهورها من خلال "الستوري" التي نشرتها عبر موقع انستقرام والتي عبّرت من خلالها عن مدى تأثرها بسماع أغنيتها الجديدة، التي لا نزال لا نعلم اسمها حتى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك