الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وعد تهزأ من نفسها في صورة قديمة عبر فيس بوك

نادراً ما تتجرّأ النجمات على نشر صورٍ قديمة لهنّ قبل الشهرة خوفاً من ردّة فعل الجمهور التي قد تكون قاسية وساخرة.

من جهتها، لا تكترث وعد لهذا الموضوع ولا تتأثّر بكل ما يقال، بل هي تتمتّع بحس فكاهة عالٍ وتشارك جمهورها بلقطاتٍ خاصة لها سواء كانت قديمة أومضحكة.

وآخر ما نشرته النجمة على حسابها الخاص على موقع "فيس بوك"، صورة قديمة لها إلتُقطت منذ حوالي الـ 14 عاماً في أول إطلالة فنية لها، إلى جانب صورة حديثة لها، مشيرةً إلى الفرق الكبير بين اللقطتيْن.

وسخرت المطربة السعودية من شكلها حينها بكلّ روح رياضية وطرافة، متوجهةً بالشكر إلى من إخترع المكياج وساهم في هذا التغيير الجذري.

وكان شعر وعد في السابق أشقر اللون وحاجبيْها رفيعيْن ومرسوميْن بدقة، أمّا اليوم فهي تعتمد اللون الأسود لشعرها و عملت على تحسين شكل حاجبيْها، الأمر الذي زادها جمالاً وأنوثةً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ ملامح النجمة لم تتغيّر كثيراً منذ 14 عاماً حتى الآن، وتُعتبر هذه الصورة القديمة دليلاً قاطعاً على عدم خضوعها لأيّ عملية تجميل.

وكتبت الفنانة المعروفة معلّقةً على الصورتيْن: "صباح الخير اطالع اول اطلاله فنيه لي سنه ٢٠٠١والان كيف كنا نقبل نعمل حواجبنا كذا فهموني لوسمحتو وحاسين انها كشخه .عن جد اللي اخترع المكياج مشكور رحمنا من اشياء كثيرررر والاحلي انه الواحد يكون راضي عن نفسه بكل حالته يارب لك الحمد."

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على هذه اللقطة حيث أشاد الجمهور بتواضع النجمة وجرأتها وروحها الطيّبة، مشيرين إلى أنّها كانت جميلة في الماضي وقد زادها الوقت والمكياج جمالاً.

هذا ودائماً ما تنشر وعد لقطات وفيديوهات من حفلاتها وتشارك محبيها بصور من حياتها الخاصة. فعلى سبيل المثال، أعلمت جمهورها البارحة أنّ إبنتها حسناء قد سافرت إلى إسبانيا في رحلة تزلّج مع صديقاتها وهي قد وصلت بالسلامة وتستمتع بوقتها هناك.

شاهدوا أيضاً ابنة وعد: "حسناء" بالصور

من ناحيةٍ أخرى، تتمتّع النجمة المحبوبة بقاعدة جماهيرية واسعة تتألّف من كافة الفئات العمرية، وهي لا تمانع إلتقاط الصور مع كلّ الراغبين بذلك، إذ غالباً ما تكون في المطاعم أو الأماكن العامة و يتهافت عليها محبّوها، فترحّب بهم بسعادة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك