الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وفاء الكيلاني برفقة شقيق تيم حسن: لقطة مميزة اجتاحت المواقع كلها

فأين كان تيم؟

من المعروف عن الفنّان تيم حسن وكما كشف في آخر مقابلاته التلفزيونية في برنامج "مجموعة انسان"، حبّه المحافظة على خصوصيّة حياته الشخصية وعدم نشر تفاصيلها من صور وفيديوهات على مواقع التّواصل الإجتماعي... وخاصةً تلك المتعلّقة بعلاقته بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، إلاّ بشكل قليل جدًا وبأوقات متباعدة.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور رؤية بعض الصّور الجديدة لهما معًا بفارغ الصّبر بعد آخر لقطة كانت فيها تعانقه بشدة، فوجئ الناشطون بإعادة نشر صورة لـ الكيلاني التي شاهدناها آخر مرة في عزاء والد شيرين، لم تكن فيها إلى جانب شريك حياتها بل برفقة شقيقه نذير حسن الذي يحرص هو الآخر على عدم الظّهور إعلاميًا، وهو ما أثار حالة من الجدل في صفوف الروّاد. وكما يظهر لنا، على ما يبدو أنّهما كانا يحضران مناسبة ما والتُقطت لهما هذه الصّورة المميزة التي انتشرت واجتاحت مؤخرًا عدّة حسابات ومواقع رغم أنّها ليست بجديدة.

ولاحظ البعض في الصّورة العلاقة الطيبة والودية التي تجمع نذير بزوجة شقيقه، فيما سأل البعض الآخر عمّا إذا كان تيم قد غاب عن هذه المناسبة التي لم نعرف طبيعتها وماهيّتها، وأوكل المهمّة لأخيه لكي يكون إلى جانب محبوبته. ولا شكّ أنّ نذير قد خطف الأضواء في هذه اللقطة من شقيقه النجم الشهير بسبب وسامته التي لطالما تغزّل بها الجنس اللّطيف بتعليقات كثيرة كتبنها على صور أخرى تمّ التداول بها، فيما راح آخرون يؤكّدون على الشبه الكبير الذي يجمع تيم ونذير، وعقدوا المقارنات في محاولة للإختيار الأجمل بينهما.

ونشير هنا، إلى أنّ نذير هو الشقيق الأصغر للفنان السوري، ودائمًا ما يُحاول أن يتخفّى عن الأنظار لأنّه لا يُحبّ الأضواء والشّهرة. وهذا الموضوع كان واضحًا عندما فوجئ في إحدى المرّات بانتشار صوره عبر السوشيل ميديا بشكل كبير، وتلقّيه عددًا كبيرًا من طلبات الصّداقة بعدما انكشف حسابه الخاصّ وأصبح في متناول الجميع، وهو ما أثار غضبه بشدّة. وأكّد بدوره انزعاجه من تناقل صوره والقيام بالمقارنة بين جمال وجمال شقيقه معتبرًا أنّ هذا الأمر تافهًا وسطحيًا، مشيرًا إلى أنّه سيُغلق كافّة حساباته وسيضطرّ لإنشاء أخرى لأنّه يُريد أن يُبقي حياته بعيدة عن أعين الكلّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك