الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وفاء الكيلاني خجولة بين أحضان تيم حسن ونظراته تحكي الكثير

جلسة تصوير جديدة أشعلت مواقع التواصل!

هما الثنائي العربي الأشهر على الإطلاق، والمعروفان بتجنّبهما منصّات التواصل الإجتماعي والإستمتاع بحياتهما الزوجية بعيدًا عن الكاميرات ووسائل الإعلام، لذلك فإنّهما يثيران الضجة مع نشر أيّ صور أو فيديوهات تجمعهما مع بعضهما البعض، كتلك المرّة التي شاهدناهما فيها بمقطع مميز من داخل السيارة. جوهر الحديث هنا هو الفنّان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بعدما أشعلا السوشيل ميديا بجلسة تصويرية جديدة.

ونشرت الكيلاني صورة جديدة لها برفقة تيم عبر حسابها على "إنستقرام" مؤخرًا، ظهرت فيها بملامح خجولة بين أحضانه مُرفقةً إيّاها بتعليق جاء فيه: "ربنا يسعد أيامكم"، ليُفاجئنا بعد ذلك حسن بنشر صورة ثانية من الجلسة نفسها عبر حسابه الشّخصي وعلى نفس الموقع كان أيضًا يحتضن فيها وفاء لكنّه كان ينظر إلى الكاميرا مباشرةً، بنظرة اعتبرها البعص بأنّها تحكي الكثير وتردّ على كافّة الإشاعات المغرضة التي حامت حولهما مؤخرًا.

وكانت بعض التقارير قد أفادت مؤخرًا ونقلاً عن المذيع اللبناني، ايلي باسيل، بأنّ الإعلامية المصرية قد فقدت جنينها منذ فترة، وأنّ الممثل الشاب تجاهلها ولا يعيرها اهتمامه حاليًا لأنّه ينشغل بخلافه مع الفنانة نادين نجيم . وأشار الكثيرون إلى أنّ الثنائي ارتأى أن يردّ على هذه الأخبار بهذه الصّور فقط ومن دون الدخول في سجالات وتصريحات ستُعطي للموضوع حجمًا أكبر من حجمه، لا سيّما وأنّ هذه اللقطات كافية ووافية للتأكيد على أنّ علاقتهما تسير على أحسن ما يُرام ولن يعكّر صفوها مثل هذه الأكذوبات التي لا معنى لها ولا جدوى منها.

في سياق آخر، نذكّر بأنّ النجم المعروف سيقدّم في موسم رمضان 2019 الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، إذ تمّ الإعلان عن قيام الفنانة سيرين عبد النور بدور البطولة إلى جانبه، بعد نجيم ونيكول سابا ، وقد سرّبوا عدّة معلومات عن طبيعة دورها منذ أيّام. وكانت عبد النور قد علّقت على مشاركتها في العمل المُرتقب بهذه التغريدة: "عندي احساس بالأمان بوجود المبدع سامر البرقاوي وحماس كبير بوقوفي امام النجم تيم حسن بقصة ولا احلى من كتابة المتجدد دائماً باسم السلكا برعاية واهتمام الاستاذ الكبير صادق الصبّاح وكل فريق عمله "صبّاح إخوان" ممثلاً بزياد الخطيب وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك