الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وفاة بطل "باب الحارة" تربك الرواد: إشاعة أم حقيقة؟

الجمهور حزين وزوجته غاضبة!

هي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بطل باب الحارة، الممثل السوري عباس النوري لشائعة الوفاة؛ فأوّلها كانت في مطلع أبريل من عام 2012 حيث قيل أنّه قُتل إثر انفجار في ساحة السبع بحرات وثانيها كانت في شهر مايو 2013 وثالثها منذ يومين حيث استيقظ محبو النوري على خبرٍ يُفيد بأنّه توفي إثر أزمة دماغية؛ الأمر الذي أحزن بالتالي متابعيه وأغضب زوجته التي سارعت إلى الرّد عبر حسابها الخاص على موقع "فايسبوك".

بعدما طمأنت منذ مدّة محبيه ومتابعيه عن وضعه الصحي حين تعرّض لكسرٍ في يده، ها هي زوجة بطل باب الحارة الكاتبة السورية عنود خالد تطلّ عبر صفحتها الخاصة على موقع "فايسبوك" بصورةٍ إلى جانبه لتنفي كل ما تردّد عن وفاته، كما أبدت انزعاجها من مثل هذه الشائعات بالتعليق: "وهي رد على الإشاعات المؤذية، وحصوة في عين اللي ما بيصلي عالنبي"، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجم السوري الذي تمنّى له عمراً طويلاً مع دوام الصحة والعافية.

وبدوره، أكّد النوري لبعض المصادر أنّه بخير وأنّ لا صحّة لكل ما أشيع، مشيراً إلى أنّه يقضي فترة من الراحة إلى جانب عائلته. وردّاً على من يقف خلف هذه الشائعات، قال أنّها ربّما ثقافة "الفايسبوك" وتعبئة الفراغ باهتماماتٍ فارغة، متسائلاً حول الإفادة من إطلاقها. وأضاف: " لو أن القصة نابعة من ذكاء كنا احترمنا ذكاء الفاعل ولكن حتى الذكاء بريء منهم .. ماذا يتوقعون مني مثلاً أن أقرأ الخبر و أخرج بجنازتي ؟ بكل الأحوال سأرحب بمطلقي هذه الشائعات في قبري عندما أموت وأحتفي بهم كما يجب والله يحمي و يسامح الجميع " . يُذكر أنّ عباس كان قد انتهى من تصوير مسلسل "ترجمان الأشواق" للمخرج محمد عبد العزيز ويشاركه في البطولة كل من ثناء دبسي، سلمى المصري، ولاء عزام، علي صطوف، حسام تحسين بيك وغيرهم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ عباس النوري قد اشتهر بشخصيّة "أبو عصام" في المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" حيث شارك في أجزائه التسعة. أمّا بالنسبة لـ"باب الحارة 10"، فكانت قد أفادت المعلومات أنّ بسام الملا قد قرّر تأجيل العمل لرمضان 2019 بسبب استكمال باقي التحضيرات؛ فهل يغيب هذا المسلسل لأوّل مرة عن الشاشة في السباق الرمضاني لعام 2018؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك