الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

وفاة جورج وسوف في المستشفى بالصورة: حقيقة ام اشاعة؟

والجمهور مصدوم!

لم تنفك شائعة الموت تلاحق سلطان الطّرب جورج وسوف؛ فإنّها ليست المرّة الأولى التي يُسّرب فيها مثل هذا الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث انتشرت مؤخراً صورة له من داخل إحدى المستشفيات وهو ممدّد على السرير، الأمر الذي دفع بالكثيرين إلى الإستنتاج بأنّه توفي جراء تعرّضه لوعكة صحية. ردّاً على هذه الشائعة، سارعت بعض المصادر المقربة من النجم السوري إلى نفي هذا الخبر جملةً وتفصيلاً، مؤكّدةً أنّ "الوسوف بخير وهو في بيروت"...فراح الجميع يكتب عبر السوشيل ميديل ويعلّق: "بكير يا ابو وديع".

من جهةٍ أخرى، صحيحٌ أنّه أثار غضب بعض الصحافيين والإعلاميّين المصريّين إثر تغيّبه عن حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم في القاهرة، والذي وصفه البعض بأنه بمثابة عدم احترام للصّحافة المصرية ككل، إلّا أنّ الحفل الذي أحياه ابو وديع في القاهرة قد حقّق نجاحاً باهراً؛ والدليل على ذلك هو ما ذكرته بعض المصادر المقرّبة منه، والتي كشفت أنّ الوسوف قد اجتمع مؤخراً بمدير أعماله ومنظم حفلاته تحضيراً للحفل الكبير الذي سيحييه في مصر قريباً.

هذا وأشارت بعض المعلومات إلى أنّ الوسوف، وبعد أن غاب عن الساحة الفنية لسنوات بسبب المرض وحالته الصحية الغير مستقرة أبداً والتي تحول دون إحيائه الكثير من الحفلات كما صار معلوماً لدى الجميع، سيعود إلى الساحة الفنيّة من جديد وبقوّة كما عوّد جمهوره خصوصاً مع تولّي مدير أعماله الجديد مهام إشراكه في عالم الديجيتال ومواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ طليقة الفنان السوري وبطلة الراليات القطرية ندى زيدان كانت قد فجّرت قنبلة للجمهور الوسوفي حيث فاجأتهم بالتصريح الناري الذي أعلنت فيه وللمرة الأولى عن السبب الذي أدّى بها إلى اتخاذها قرار الإنفصال. فكشفت أنّ فكرة الطلاق لم تكن في بالها أو في بال صاحب أغنية "بندهلك" والذي لم يكن موافقاً في بادئ الأمر على ذلك، إلا أنها أقنعته بقرارها خصوصاً أنه على علمٍ بالضغوط التي مورست عليهما من كافة الأطراف والتي قد تؤثر سلباً على مستقبل طفلتهما "عيون". هذا وصرّحت زيدان أنّ طلاقها من الوسوف ليس رسمياً بعد وأشارت إلى أنها لن تتركه، حتى ولو بعد حدوث الإنفصال، مؤكدةً أنّ التواصل سيزال مستمراً بينهما وذلك من أجل مصلحة ابنتهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع