الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وفاة حمزة اسكندر تهز السعودية وزوج مريم حسين ينعيه بحزن

حارب السرطان الى آخر لحظة.

تفاجأ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم وتحديداً منذ ساعاتٍ قليلةٍ، بخبرٍ محزنٍ ومؤثّرٍ إنتشر بسرعة البرق، مفاده أنّ الشاب حمزة اسكندر من السعودية قد فارق الحياة بعد معاناةٍ طويلةٍ مع مرض السرطان الذي أصابه في عمرٍ صغيرٍ في المريء ثم توغّل في المعدة، وعندها لم يجد من جهته سلاحاً لمحاربته سوى إبتسامته، فأطلق عندها حملةً بعنوان "أنا أحارب السرطان بابتسامتي". هو شابٌ ثلاثيني العمر عُرف بشخصيّته الفريدة وهدوئه الراقي وحتى بضحكته الجميلة التي زرعت الامل في كلّ مكانٍ تواجد فيه، لأنّه حافظ على أمله بالشفاء ولم يتخلّ يوماً عن الإيجابية في حياته.

فهو بذلك بات قدوةً لكلّ المصابين بهذا الورم الخبيث ومثالاً يُحتذى به لكلّ متشائم أو موجوع أو حتى حزين، فهو إستطاع أن يغيّر الاحوال ويُبدّل الكثير من المواقف من خلال نضاله وكفاحه هذا. ولكن شاء القدر اليوم أن يفارق الحياة نجم برنامج "Coke Studio" الذي تميّز بطباعه المرحة والاجتماعية والمنفتحة على الجميع، فخطفه الموت وغيّبه عن محبّيه والمقرّبين منه، وعندها إشتعل موقع "تويتر" بأقسى التعليقات التي حملت العبارات المحزنة وأصعب الكلمات، وبات هاشتاق "وفاة حمزة اسكندر" الأكثر رواجاً على الانترنت في هذه الساعات.

وفي سياق منفصل، نشير الى أنّ الشاب المعروف سبق وأعلن في مقابلةٍ إعلاميةٍ خاصةٍ معه، أنّه معجب جدّاً بشخصية اصالة نصري ووصفها بـ "الملكة"، قال عن مايا دياب أنّها "جريئة"، إعتبر أنّ بلقيس "مثقّفة"، بينما شذى حسون فرآها "كتكوتة". وفي صراحةٍ مطلقةٍ، ذكر الشاب الوسيم حينها أنّه يستعدّ للمشاركة في عملٍ تلفزيونيّ مشترك بعنوان "ريم"، يروي قصة عائلة سعودية تشهد إنفصالاً بين الرجل وزوجته من أصول هندية، فيختار الولدان العيش في المملكة مع والدهما، ضمن أحداث درامية مشوّقة بإمتياز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك