الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وفاة سعد طرابيك: ابنه قتله أم المنشطات الجنسية؟

سعد طرابيك رحل عن عمر يناهز 74 عاماً.

تفاجأ الإعلام المصري أمس بخبر محزن يتعلق بالفنان سعيد طرابيك الذي رحل عن عمر يناهز 74 عاماً بعد أزمة قلبية حادّة أدّت الى دخوله الى مستشفى جامعة 6 أكتوبر في منذ أسبوعين تقريباً.

وبدلاً من أن يتهافت الإعلام المصري ونجومه الى نعيه وتقديم الدعم الكامل لزوجته وعائلته، أسرع الكثيرون منهم الى إنتقاده والإستفادة من بعض المعلومات كي يحقّقوا سبقاً صحافياً يفيدهم ويزيد من شهرتهم في مصر .

وفي التفاصيل، أنّ هناك الكثير من المصادر الإعلامية قد ذكرت أنّ الممثل المعروف تعاطى مؤخّراً الكثير من المنشّطات الجنسية، خاصة بعد إرتباطه من سارة طارق منذ ما يقارب الشهرين.

هذا التصريح البشع دفع المقرّبون من طرابيك الى الردّ بشكل قاسي وإستنكروا ما قد تناوله البعض، مؤكّدين أنّ الراحل لم يتعاطى أيّ منشطات وتعليقات الناس تدلّ حتماً أنّهم مرضى نفسيين، كما وقالت زوجته في مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" أنّ كل هذه الإشاعات كاذبة وكيف لهم أن يعرفوا هذه التفاصيل وهم لا يدخلوا منزلهما أو عاشوا معهما، كما وصرّحت أنّها اليوم هي حامل بطفلها الأول في الشهر الثالث، معربة عن أسفها من فقدانه لحنين وعطف الأب عندما تلده.

هذا وصرّحت زوجة الفقيد من جهتها أيضاً، أنّ شريكها توفي بعد أن أُصيب في جلطة قلبية إثر صدمته بتوقيع إبنه لإيصال أمانة، هي من حقّ الممثل المشهور، قد طالب بها إبراهيم عبد الغفار منذ فترة ولم يحصّل منها فلساً وهي بقيمة مليون و950 ألف جنية.

وفي هذا الإطار، كان للفنان شريف منير رأيه تجاه هذه المعلومات والتصريحات الساخرة وقد هاجم أصحابها وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "الي الجماعة اللي واخدة من وفاة الفنان القدير سعيد طرابيك سخرية عيب اختشوا الراجل لا عمل عيب ولا حرام ومات لان ده عمره وميعاده احترموا حرمة الموت حد عارف نهايتكم ايه وازاي وامتي .. لا تختزلوا عمر الرجل في سخريتكم اتقوا الله . الله يرحمه ويحسن اليه".

يُذكر أنّ زواج سعيد وسارة كان قد أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما أعلنا خبر زفافهما وذلك بسبب فارق السن بينهما، وهذا ما بددا واضحاً في أغلب الصور التي إنتشرت في الوسط الفني.

أخيراً، لا بدّ من الذكر أنّ هناك بعض الجهات الإعلامية نشرت أمس بعض المعلومات تقول أنّ نجوم الفن والتمثيل قد غابوا عن جنازة سعيد طرابيك التي أقيمت في مسجد أبو المكارم بصلاح سالم، موضحين أنّه من المقرّر إقامة العزاء غداً في مسجد الحامدية الشاذلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك