الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وفاة سيلفستر ستالون تحزن جمهوره: صور صادمة وهو في حالة مزرية

ما حقيقة هذا الخبر؟

هو خبرٌ هز يوم البارحة الإنترنت كلّها ومواقع التواصل الإجتماعي كافّة وكان يكفي أن يتناقله الروّاد والنشطاء ليغدو من الأخبار الشائعة عبر تويتر على وجه التحديد، خبرٌ سارع الجميع بدايةً إلى تصديقه بخاصّة وأنّه أتى مدعّماً بصورٍ صادمةٍ ومفاجئةٍ وذلك قبل التأكّد من مدى صحّته ومصداقيّته، هو خبر وفاة الممثل الأميركي الأشهر من أن يُعَرَّف سلفستر ستالون عن عمر الـ71 وذلك بعد صراعٍ طويلٍ وسري مع مرض سرطان البروستات، معلومةٌ ما لبثت أن أحزنت الكبير والصغير حين أصبحت في العناوين الأولى وعلى كل لسانٍ وبمتناول الجماهير العربية والأميركية على حدٍ سواء.

معلومةٌ تبيّن لاحقاً أنّها إشاعةٌ وخبرٌ مزيّفٌ وكذبةٌ لا أكثر ولا أقل دفعت بصاحب العلاقة شخصيّاً إلى التنديد بها واستنكارها ونفيها بشكلٍ قاطعٍ، بخاصة بعد أن رأى صوره وهو بحالةٍ مزرية لا يمكن وصفها بالكلام على المواقع الإلكترونية كلّها وعلى غلاف الصحف والمجلّات، وإلى معجبيه ومتابعيه ومحبّيه توجّه وقال: "أرجو منكم أن تتجاهلوا هذه السخافة... أنا ما زلتُ حياً وبخير وسعيداً وبصحّةٍ تامة... وما زلتُ ألكم!"، كلامٌ لم يتأخّر إذاً سلفستر بالرد عليه وبالتالي على صورة النعوة التي تخصّه والتي نشرها أحدهم عبر تويتر.

نعوةٌ جاء فيها التالي: "وللأسف فشل أخيراً في خطة الهروب التي وضعها. نعم هو سرطان البروستات الذي أنهى حياة بطل فيلم "The Expendables". أرقد بسلام يا سلفستر غاردينزيو ستالون. كان أفضل ممثل على الإطلاق!"، نعوةٌ استُتبعت بصورتين صادمتين أطل فيهما صاحب الشأن وهو بوضعٍ صحيٍ مهمّشٍ وضعيفٍ للغاية، رجلٌ يفتقر إلى الشعر في الرأس وفي منطقة الحاجبيْن، رجلٌ متعبٌ ومرهقٌ ظن البعض أنّ ذلك نتيجة العلاجات الكيميائية التي كان يتلقّاها ويحصل عليها بين الحين والآخر والتي جعلته يصل إلى هذه المرحلة الخطيرة وهذه الحالة السيئة للغاية.

قصصٌ من نسج خيال البعض حاول شقيق الممثل فرانك ستالون أن ينكرها بالمثل وأن يضع حداً لها فكتب: "إنّ المعلومات التي تتناول موت شقيقي غير حقيقية البتّة. أي نوع من العقول القاسية المخدرة أنتم لتنشروا كهذا أخبار؟ الناس أمثالكم يكونون مختلّين عقلياً ولا يستحقون مكاناً في المجتمع"، مع العلم بأنّ هذه الإشاعة ليست الأولى من نوعها التي تطال الممثل الأميركي بهذا الأسلوب المستفز والمثير للجدل ففي سبتمبر 2016 انتشرت أيضاً أخبار تحدّثت عن إيجاد ستالون ميتاً في منزله في لوس انجلوس تبيّن لاحقاً أنّها كاذبة ومجرّد وهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك