الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وفاة وئام الدحماني: تقرير صادم بعد تشريح الجثة ومريم حسين تكشف ما لا يعرفه أحد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موتها أحزن كل الشعب العربي!

لا يزال خبر وفاة النجمة وئام الدحماني يُشغل العالم العربي ويثير بلبلة كبيرة في جلسات الناس والأقارب وبين حسابات الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي، بحيث تكثر التساؤلات حول السبب الرئيسي للوفاة إضافة الى بعض الهجوم الذي تعرضت له الراحلة من قبل بعض الجهات، فضلاً عن تعليقات الكثيرين المسيئة، وهذا ما جعل بعض النجوم يتدخّلون ويدافعون عن الدحماني، ونقصد بذلك ديانا حداد ، دنيا بطمة ، اصالة نصري وغيرهم...

وبعد تشريح الجثة، أصدرت سارة التعمارتي مديرة أعمال وئام بياناً خاصاً ورسمياً توضح فيه مع فريق الاطباء أنّ الفنانة المغربية الشابة قد توفيت جرّاء سكتة قلبية حادّة ومفاجئة وتحديداً في فندق نوفوتيل البستان في أبو ظبي وليس في دبي كما ذكرت بعض الجهات في بادئ الأمر.

سارة قالت: "وئام كانت بصحة جيدة ولم تكن تعاني من أي مشكل، بل على العكس كنّا نضع التحضيرات الأخيرة لفيلمها (عشق) الذي كانت تعتزم تصويره بالمغرب بعد عيد الفطرـ وهو من بطولتها وإنتاجها الخاص". ولكن في المقابل، كان للنجمة مريم حسين فيديو مختلف روت فيه بعض الخبايا التي لا يعرفها الناس وتتعلق بماضي الدحماني وتحديداً في الفترة الأخيرة، موضحةً أنّها كانت تمرّ بحالة نفسية سيئة وأنّها كانت تعاني من الاكتئاب بسبب تعليقات الجمهور المسيئة.

مريم قالت: "هناك حسابات زي السمّ، ومن خلالها يمكن أن يحب الناس الفنان او يكرهوه، لانهم يقومون بتقطيع الفيديوهات لكي تصل الفكرة بالطريقة التي هم يريدونها، سواء لـ وئام أوأنا أو غيرنا... وهي كانت تحصل معها أمور كثيرة من هذا القبيل. في الفترة الأخيرة أخبرتني أنها تشعر بتعب نفسي وبالإكتئاب، ولست قادرة على تحمل تعليقات الناس، فقلت لها إحجبيها ولا تقرئيها... للأسف هناك حسابات تترحم عليها الآن مع أنها السبب فيما وصلت إليه".

ثم تابعت: "وئام كانت فنانة مجتهدة وحاولت ووصلت ولكن ليس إلى الذي كانت تتمناه، وهي كانت تتمنى أكثر وتحلم بالوصول الى بولييود... وئام مثقفة وقلبها طيب جداً اللهم صبّر أهلها وخصوصاً والدتها. كلامكم وتعليقاتكم يمكن أن توصل بالفنان أو أي إنسان الى حالة نفسية صعبة ومع تراكمها قد يفكر بالموت. صحيح أن هناك فنانين يتقبلون الإنتقادات والتعليقات ولكن هناك آخرون لا يمكن أن يتقبلوها، وأنا من الفنانات اللواتي لا يمكن أن يسكتن عن الإساءة، ولذلك أطلب ألا يقترب أحداً مني".

أخيراً، يُذكر أنّ جثمان الدحماني قد دُفن أمس في مقبرة بني ياس في أبو ظبي وأقامت عائلتها مجلس عزاء في منزلهم الذي زاره أيضاً السفير المغربي في الإمارات محمد أيت اوعلي برفقة عقيلته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك