الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ولادات النجوم عام 2016 بالصور

أطفال باتوا نجوماً ومشاهير منذ نعومة أظافرهم!

أحداثٌ كثيرة حصلت في العام 2016 وأمورٌ لا تُحصى جرت وتمّت ستبقى في ذاكرة الجميع إلى الأبد لأنّها اعتُبرت الأكثر تميّزاً مقارنةً بغيرها، فبغض النظر عن أشهر حالات الطلاق التي شهدها العام 2016 وباستثناء من تزوّج ومن ارتبط إلى الأبد يبقى أمامنا اليوم من أنجب إلى هذه الدنيا طفله الأول أو الثاني، مولودٌ بات من مواليد العام 2016 رافقناه منذ أن كانت أمّه حامل به حتّى الساعة.

إذاً هو خبرٌ كنّا نسمعه بين الحين والآخر ونسارع إلى المباركة لأصحاب العلاقة بسببه وتمنّي لمولودهم الصغير دوام الصحّة والعافية، أطفال تطرّقنا إليهم في مقالاتنا وتحدّثنا عنهم مطوّلاً واستطاعوا بالفعل أن يصبحوا نجوماً ومشاهير منذ نعومة أظافرهم حتّى من دون أن يعلموا بذلك، لأنّنا رصدنا اليوم الذي وُلدوا فيه وتابعنا أخبارهم وبالتالي الصور التي كانت تنتشر لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكنّا نحرص على مرافقتهم وهم يكبرون ويتقدّمون بالأشهر يوماً بعد يومٍ أمام عيوننا.

لائحةٌ طويلة تضم أشهر ولادات العام 2016 وأكثرها أهميّة وهي تندرج على الشكل التالي:

- ميريام فارس: رُزقت بمولودها الأول "جايدن" في فبراير الماضي وأرادت أن تثير الجدل كعادتها بفضله فحرصت على نقلنا معها إلى أجواء التحضيرات التي ترافقت مع استقباله، والمفاجأة الكبرى كانت حين كشفت النقاب عن ملامحه وتكاوينه كلّها في كليب أغنية "غافي" الذي أهدته له خصيصاً وأنجزته إلى جانبه وبقربه. ولا تزال النجمة اللبنانية تحاول بين الحين والآخر التعبير عن مدى فرحتها به من خلال نشر فيديوهات للطفل الصغير وهو يكبر بالقامة والمعرفة.

- عبدالله بوشهري: عبر حسابه الرسمي على انستقرام أعلن هذا الممثل الكويتي قبل حوالى السبعة أسابيع أنّه رُزق بابنته الأولى وذلك حين قال: "المال والبنون زينة الحياة الدنيا. ولله الحمد على النعمة واكتمال المنة زانت حياتي اليوم بـ بنت سميتها داليا ربي لك الحمد من قبل ومن بعد. كبر قلبي بوصولها وبسلامة الغالية أم داليا .. ألف حمد وشكر لك يارب".

- مهيرة عبد العزيز: رُزقت الإعلامية الإماراتية بابنتها الأول "يسمة" وهي لم تتردّد يوماً في نشر صور الصغيرة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، ولا تنفك عن إقامة الحفلات لها تعبيراً عن سعادتها البليغة بها وفرحتها الكبيرة بعيشها الأمومة للمرّة الأولى.

- وائل كفوري: للمرة الثانية أصبح نجمنا المحبوب والداً لابنةٍ أطلق عليها إسم "ميلانا" التي أتت لتنضم إلى شقيقتها ميشيل التي تبلغ من العمر 5 سنوات في يونيو الماضي، وبهذا الخبر استطاع وائل وضع حدٍ لكل الإشاعات والأخبار التي حامت في الأفق والتي تحدّثت عن إمكانية انفصاله عن زوجته.

- ريا ابي راشد: هي الإعلامية المعروفة بتقيدمها لبرنامج المواهب "ارب قوت تالنت " والتي فاجأت الجميع بعد نشرها لصورة إبنتها الأولى "لولا" التي أنجبتها في عيد الفطر الفائت.

- رامي عياش: أصبح أباً للمرّة الأولى في مارس الماضي لطفلٍ أنجبته زوجته داليدا لا يزال مجهول الهويّة حتّى الساعة، وهو طفلٌ أطلق عليه النجمان إسم "ارام".

- صابر الرباعي: هو عاش خبرة الأبوّة للمرّة الرابعة في نوفمبر الفائت بعد أن أنجبت زوجته الثانية "أمير" الذي يرفض حتّى اليوم كشف النقاب عن وجهه أو تعريفنا به.

- مكسيم خليل: رُزق بمولوده الثالث لوكاس الذي لم يمتنع يوماً من نشر صورٍ مميّزة تجمعه به وبزوجته سوسن ارشيد.

- لاميتا فرنجية: في الولايات المتحدة أنجبت هذه النجمة اللبنانية أول مولودٍ لها أطلقت عليه إسم "جاستن" والذي أتاحت لنا الفرصة برؤيته بين أحضانها بعد أن أبصر النور بساعاتٍ قليلة.

- سمير حازم: "آدم" هو الإسم الذي أطلقه هذا الممثل المصري على إبنه الثاني والذي يبدو أنّه يعتمد معه السياسة نفسها التي سبق أن اعتمدها مع إبنه الأول الذي أتى إلى هذه الدنيا السنة الماضية، إذ هو يرفض بشكلٍ قاطع نشر أي صورة لهما عبر الإنترنت.

- كارينا كابور: رُزقت بطفلها الأول في 21 ديسمبر أي قبل أيام من عيد الميلاد المجيد، وهو ما يجعله هديّة من الله لها ولزوجها سيف علي خان. هو صبيٌ وأطلقا عليه إسم "تيمور".

- ملحم زين: رُزق النجم اللبناني بمولوده الثالث "حسين" لينضم هذا الصغير إلى شقيقه علي وشقيقته فاطمة، وكان ملحم قد أكد أنّ حالة زوجته "تماني" بخير وذلك بعد الإشاعات التي حامت في الأفق وتحدّثت عن وعكةٍ صحية تعرّضت لها قبل موعد الإنجاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك