الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

وليد الجيلاني يتحدى "ارب ايدل" ويطلق اغنية "الجراءة كرم" قريباً

غادر وليد الجيلاني برنامج "عرب ايدول " بعد أن نال أقل نسبة تصويت في حلقة النتائج الأخيرة، الأمر الذي صدم الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم أيضاً، الذين أعربوا عن حزنهم لهذه النتيجة، فهذا المشترك يستحق البقاء في البرنامج نظراً إلى خامته الصوتية الفريدة وأدائه المتميّز.

وفور إعلان النتيجة مباشرةً على الهواء، إكتظّت صفحة "عرب ايدول" الرسمية على "فيس بوك" بالتعليقات الغاضبة المُندّدة بإقصاء وليد الذي تعرّض بنظرهم إلى الظلم، و وقع ضحية لتزوير النتيجة.

هذا و شنّ البعض حملات لمقاطعة برنامج الهواة هذا، مُشيرين إلى أنّه هنالك ألعاب خفيّة يُمارسها البعض بعيداً عن الأضواء، فيقرّرون من يبقى ومن يغادر من دون الإفصاح عن النتيجة الحقيقة ونسبة التصويت.

و قالت بعض المصادر أنّ إدارة البرنامج ستُعيد النظر بالنتيجة وستدرس عودة الجيلاني إلى "عرب ايدول"، ليتبيّن في ما بعد أنّ هذا الموضوع مجرّد إشاعة تهدف إلى تقليص غضب الجمهور وتهدئة الأوضاع.

و أعلن بشير سنان، وهو المسؤول عن الحملة الإعلامية لدعم وليد الجيلاني، أنّ إدارة البرنامج قد طلبت من المشترك البقاء في لبنان حتى بث الحلقة الأخيرة، فيخدم بهذه الطريقة الجانب الدعائي.

و رفض وليد هذا الأمر و فضّل العودة إلى وطنه اليمن في الأيام القليلة المُقبلة، حيث يُحضّر له جمهوره إستقبالاً ضخماً ومميّزأً.

هذا ونظّم السفير اليمني في لبنان، علي الدليمي، تكريماً لمشترك بلاده فور خروجه من "عرب ايدول"، وذلك بحضور عدد من زملائه الذين خرجوا قبله من البرنامج، أمثال منال موسى وحميد العبدولي وسهر أبو شروف.

وعلى ما يبدو، لن يتأثّر وليد بخروجه من البرنامج، إذ أنّه أسرع لتحضير أغنية جديدة بعنوان "الجراءة كرم" سيطرحها في الأسواق قريباً، وهي من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ وألحان ناصر صالح وتوزيع مدحت خميس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك