الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ويلما ايليس برشاقة مذهلة في صور جديدة مع توأمها

ويلما ايليس في أول ظهور لها بعد الولادة.

بعد مرور حوالي الثلاثة أسابيع والنصف على إنجابها توأمها، رصدت كاميرات البابارازي ويلما ايليس برفقة زوجها رجل الأعمال التركي كريم جوش في مطار أتاتورك الدولي في تركيا، حيث ظهرت النجمة بكامل رشاقتها وهي تجرّ عربة الأطفال المزدوجة بسعادةٍ وفخر.

النجمة الألمانية الأصل لم تتجاهل المصوّرين الذين إنتظروا وصولها بل إبتسمت لهم كما وتوقّفت للإجابة على بعض أسئلتهم حيث صرّحت في سياق الحديث أنّها خضعت لعملية قيصرية بعد مخاضٍ دام لـ 30 ساعة، مشيرةً إلى أنها سعيدة اليوم بإختبار شعور الأمومة الذي لطالما حلمت به.

نذكر أنّ هذا الظهور هو الأول للممثلة المعروفة برفقة زوجها وتوأمهما بعد الإنجاب، وهي قد فاجأت محبّيها بخسارتها السريعة للوزن حيث إستعادت جسمها المثير والنحيف بعد مجرد 3 أسابيع ونصف من عملية الولادة.

وقد تباهت الشابة التي تعيش تجربة الأمومة للمرة الأولى برشاقتها في صورة نشرتها عبر "انستقرام" ظهرت فيها بقميصٍ قصير يكشف عن معدتها المشدودة وهي تحمل بين ذراعيْها توأمها بحنانٍ ورقة، وعلّقت عليها: "توأمنا الحبيب الذي بلغ الـ 3 أسابيع والنصف من العمر."

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ويلما قد أعلنت أنّها خسرت 18 كيلوغراماً من وزنها حتى الساعة وهي تعمل على خسارة 5 كيلوغرامات أخرى، مشيرةً إلى أنّها لن تبتعد عن الساحة الفنية لأسبابٍ عائلية بل ستستأنف نشاطها في الفترة القريبة المقبلة.

ومن الأعمال التي تستعد النجمة التركية الجميلة للمباشرة بتصويرها قريباً، فيلم جديد يحمل عنوان "Edict of Expulsion 1492" الذي ستتشارك بطولته مع النجم التركي المحبوب كيفانش تاتليتوغ .

وينقل لنا هذا الفيلم معاناة اليهود في الحقبة الزمنية التي كان السلطان العثماني بيازيد الثاني حاكماً فيها، فيتفاعل المشاهد مع الشعب اليهودي الذي أُجبر على ترك أرضه في اسبانيا وراح يبحث عن ملجأ في تركيا وسط ظروفٍ معيشية صعبة جداً.

ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل السينمائي الجديد نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر بخاصةٍ أنّ بطليْ العمل يتمتعان بقاعدة جماهيرية واسعة كما وأنّ كلفة الإنتاج ضخمة وتتجاوز الـ 20 مليون دولار أمريكي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك