الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ويلما ايليس تعتنق الاسلام وترتدي الحجاب في زفافها بالصور

بعدما تقدّم لها حبيبها بطريقةٍ فريدة ومميّزة في منطادٍ في الجو، ها هي النجمة ويلما ايليس تدخل القفص الذهبي أخيراً وتبدأ مرحلة جديدة من حياتها مع شريك عمرها رجل الأعمال التركي كريم جوش.

وأصرّ كريم أن يكون عقد القران أولاً على الطريقة الإسلامية، على أن يُنظم حفل زفاف ضخم لاحقاً في الصيف المقبل، فصدمت الشابة من أصول ألمانية جمهورها بإرتداء الحجاب الأبيض أثناء حفل عقد قرانها، كما إختارت فستاناً أبيض طويل الأكمام ومحتشم.

وبحسب ما تم تداوله من قبل بعض المصادر، أشهرت ويلما إسلامها أمام رجل الدين الذي أشرف على عقد القران، وإرتدت الحجاب إحتراماً للعادات الإسلامية كما قرأت الفاتحة.

هذا وقيل أنّ والدة العريس قد قدّمت للنجمة الشابة قلادة ثمينة جداً بمثابة هدية زواج، إلّا أنّه لم يُكشف عن ضخامة المناسبة ولا عن المدعوين الذين شاركوا الزوجيْن فرحتهما.

هذا وإختار الثنائي مدينة لاس فيغاس لإستقبال السنة الجديدة ولإمضاء بعض الوقت الرومانسي معاً، إذ نشرت ويلما صوراً لها برفقة زوجها وأصدقائها هناك وقد بدت سعيدة ومستمتعة بالأجواء الجميلة.

و شارك الجمهور فرحة النجمة وتمنّوا لها حياة مفعمة بالسعادة والراحة مع زوجها، كما أعربوا عن تشوّقهم لرؤية صور الزفاف المتبقية.

ويبدو أنّ الزواج هو الطريقة الوحيدة لتكليل الحب ووضع حدّ للإشاعات في الآن نفسه، إذ كثيراً ما كان يتعرّض هذا الثنائي لموجة من الأخبار التي تؤكّد إنفصالهما بشكلٍ نهائي.

ونذكر أنّ النجمة الشابة تعيش في تركيا منذ حوالي الأربع سنوات، وهي لا تسافر إلى وطنها الأم المانيا سوى لزيارة عائلتها وأصدقائها ثم تعود أدراجها إلى تركيا حيث أسست حياتها وإعتنقت مهنة التمثيل.

وقد عُرفت ويلما في العالم العربي من خلال دورها في المسلسل التركي المدبلج "على مر الزمان" حيث قدّمت دور عشيقة "القبطان علي" المتزوج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك