الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ويلما ايليس تفاجئ اركان بتيكايا بحملها بالصور

شارك عدد من النجوم الأتراك في الحفل الذي أُقيم بمناسبة الذكرى الأولى لحادثة منجم سوما، وكان أبرزهم النجمة الشابة ويلما ايليس والنجم المعروف اركان بتيكايا .

الممثلان حضرا الحدث بهدف جمع التبرعات لصالح عائلات الضحايا الذين قضوا العام الفائت عند إندلاع حريق كبير في المنجم المذكور، فإذا بأركان يتفاجأ بحمل زميلته الشقراء ويُسرع لتهنئتها، كما و داعب بطنها بطريقة ودية ولطيفة أمام أنظار زوجها رجل الأعمال التركي كريم جوش الذي رافقها.

وعلى الرغم من أنّها حامل في شهرها الخامس، تحلّت ويلما بالنشاط وتألّقت بفستان أحمر جميل وبسيط يُبرز بطنها المدور كما ولم تفارق البسمة وجهها طوال الوقت وأعربت عن سعادتها لمشاركتها في هذا الحفل.

ونشرت الشابة صورة لها برفقة شريك حياتها وزميلها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" ودعت محبيها إلى التبرع لهذه القضية التي تدعمها شخصياً.

نذكر أنّ تركيا قد لبست حلّتها السوداء في 13 مايو من العام الماضي، بعدما توفي أكثر من 200 شخص وجُرح حوالي الثمانين في إنفجار وقع في منجم سوما وأدى إلى حريق وإنهيار في أجزاء من المكان.

من ناحيةٍ أخرى، كانت الفنانة الألمانية الأصل قد أعلنت مؤخراً أنّها حامل بتوأم ذكر وأنثى وبدأت في شراء مستلزمات الأطفال، وهي دائماً ما تتواصل مع محبيها وتُعلمهم بآخر أخبارها من خلال نشر صور عبر "إنستقرام".

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: ويلما ايليس تستعرض حملها بفستان مكشوف البطن

وفي ما يتعلّق بأعمالها المستقبلية، لا تزال الممثلة الشابة تصور مشاهدها في فيلمها الجديد "FILINTA" دون تقديم أعذار، فهي تتمتع بنشاطٍ كبير وتستثمر وقتها بالعمل بدلاً من ملازمة المنزل.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، إذ إنضمت الشابة أيضاً إلى طاقم عمل الفيلم العالمي "Edict of Expulsion 1492" الذي يشارك في بطولته أيضاً النجم التركي الشاب كيفانش تاتليتوغ .

ودائماً ما يطالب الجمهور هذه الفنانة الشابة بنيْل قسط من الراحة والإنسحاب من بعض الأعمال التمثيلية لتكريس الوقت لنفسها قبل الولادة، إلّا أنّها لا تستجيب لرغبتهم وتواصل نشاطها الفني بعزم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك