الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ويلما ايليس تكشف عن مفاجأة تتعلق بحملها

أعلنت ويلما ايليس أنها حامل بتوأم من خلال نشر صورة لها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" تستعرض فيها بطنها المدوّر وعلّقت عليها قائلةً: "ولديْن في بطني".

وبعد ذلك، عادت الشابة لتنشر صورة لها برفقة زوجها أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم "Senden bana kalan" وإستعملت هاشتاق "توأم" مشيرةً إلى أنّها تنتظر صبي وفتاة.

وعلى الفور، أعرب الجمهور عن فرحته بهذا الخبر وطالبوا النجمة بنيْل قسط من الراحة وعدم إرهاق نفسها في الأعمال كي لا تواجه مشاكل في حملها بخاصةٍ أنّها ستكون أمّاً للمرة الأولى بعد أشهر قليلة.

وبدأت النجمة المعروفة بشخصية "كارولين" في العالم العربي بالتحضيرات اللازمة والأولية للولادة، وهي تستعد لإستقبال طفليْها وتأسيس عائلة سعيدة مع شريك حياتها.

نذكر أنّ ويلما كانت قد تزوّجت من رجل الأعمال التركي كريم جوش في شهر يناير الفائت وإعتنقت الإسلام حينها، لتُعلن بعد شهرٍ أنّها حامل بشهرها الثاني ما يعني أنّها كانت على علاقة بزوجها قبل الإرتباط الرسمي بحوالي الشهر.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: ويلما ايليس تستعرض حملها بفستان مكشوف البطن

وعلى الرغم من أنّها دخلت في الشهر الخامس من حملها، تواصل الممثلة الألمانية الأصل حالياً نشاطها الفني حيث تستكمل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "FILINTA" بنشاطٍ وحيوية.

وفي لفتةٍ مميّزة، زار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة أردوغان موقع التصوير لتهنئة ويلما على حملها والإطمئنان على حالها، فشكرتهما بدورها من خلال نشر صور من اللقاء على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

بالإضافة إلى ذلك، ستشارك النجمة الشقراء في بطولة الفيلم العالمي "Edict of Expulsion 1492" إلى جانب زميلها النجم التركي المعروف كيفانش تاتليتوغ وعدد من الممثلين الأجانب الآخرين.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: كيف ستجد ويلما الوقت للإهتمام بتوأمها وسط كلّ هذه الأعمال؟ هل ستعتذر عن بعض العروض لتلعب دور الأم الخارقة؟

أخيراً، نذكر أنّه تم تكريم النجمة الشابة مؤخراً بصفتها أفضل ممثلة شابة في السينما، وهي قد أعربت عن فرحتها بهذه الجائزة شاكرةً كلّ من رشحها لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك