الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ويلما ايليس تنشر الصورة الاولى لتوأمها

ويلما ايليس تشارك جمهورها بالصورة الاولى لتوأمها من داخل المستشفى.

طوال فترة حملها، لم تتردّد ويلما ايليس بنشر صور بطنها المدور والتباهي به في أكثر من جلسة تصويرية، حيث دائماً ما كانت تشارك متابعيها عبر موقع "انستقرام" بأجمل اللقطات لها معربةً عن سعادتها العارمة لإختبار شعور الأمومة للمرة الأولى.

وبعدما إنتظرت لحظة الولادة لتسعة أشهر كاملة، حضنت ويلما أخيراً توأمها الذكر والأنثى بحنانٍ ورقّة وأسرعت لتشارك جمهورها بهذه الأوقات المميزة من خلال صورة نشرتها من داخل المستشفى.

ويلما ظهرت ممددةً في السرير على طبيعتها دون مكياج وبين ذراعيْها مولوديْها الجديديْن في حين وقف زوجها رجل الأعمال التركي كريم جوش إلى جانبها، فعلّقت بفرحٍ على هذه الصورة العائلية قائلةً: "سر الحياة أظهر نفسه... الشكر لك يا الله."

من ناحيته، طمأن زوج الممثلة المحبوبة جمهورها على صحتها، مؤكداً أنّها والتوأم بأفضل حال وهم لا يعانون من أيّ مشاكل أو عوارض، وهو قد كتب عبر "انستقرام": "ها قد جاء طفلانا إلى العالم. تحية من القلب إلى كلّ من ذكرنا في صلاته."

هذا ولم يُعلن الثنائي عن إسميْ التوأم حتى الساعة إلّا أنّه من المتوقع أن تُعلن ويلما عن خيارهما قريباً، نظراً إلى أنّها لا تمانع مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة مع محبّيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل ستنشر النجمة المعروفة بشخصية "كارولين" في العالم العربي صوراً واضحة لملامح توأمها؟ أم أنّها ستتبع خطى زميلتها النجمة التركية مريم اوزرلي التي تحرص على عدم إظهار ملامح إبنتها بوضوح خوفاً من النظرات الحاسدة؟

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلق بأعمالها التمثيلية، ستشارك الشابة الألمانية الأصل في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان " Edict of Expulsion 1492" إلى جانب النجم المعروف كيفانش تاتليتوغ.

ولم يُعرف متى ستنطلق عجلة تصوير هذا العمل الجديد الذي يعيد المشاهدين إلى عهد السلطان العثماني بيازيد الثاني عام 1942، إلّا أنّه من المتوقع أن يحقق نجاحاتٍ ضخمة بخاصةٍ أنّ كلفة الإنتاج تصل إلى 20 مليون دولار أمريكي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك