الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ويلما ايليس تنشر صورة ظريفة لتوأمها عبر انستقرام

ويلما ايليس: الحلم تحول إلى حقيقة.

الأمومة هي حلمٌ أصبح حقيقة وواقع ملموس بالنسبة للنجمة ويلما ايليس التي منذ أن إستقبلت توأمها ميلودي إيفيتا وأريسطو كرم وهي تعيش حالة من السعادة العارمة التي لا توصف.

وقد إعتقد العديد من الأشخاص أنّ ويلما ستتبع خطى العديد من زميلاتها النجمات اللواتي يفضلن إبقاء أولادهنّ بعيداً عن الأضواء، إلّا أنّها فاجأت الجميع بنشر صورٍ واضحة لصغيريْها أكثر من مرة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام منذ لحظة ولادتهما حتى اليوم.

ومن الواضح إذاً أنّ هذه الممثلة الشابة لا تعاني من عقدة الخوف كما ولا تعير إهتماماً للعين الحاسدة وفضولية الناس، بل هي دائماً ما تتباهى بحبها الكبير لطفليْها اللذيْن غيّرا حياتها بالكامل وتنشر صورهما دون تردد.

وقد شاركت النجمة الشابة متابعيها يوم أمس بصورةٍ ظريفة لصغيريْها الغارقيْن بالنوم وعلى رأس كلّ منهما قبعة بيضاء ناعمة وعلّقت عليها قائلةً: "حلمي تحول إلى حقيقة"، فتفاعل متابعوها معها بشكلٍ كبير وتركوا أجمل التعليقات متمنيين لها التوفيق في تجربة الأمومة التي تختبرها للمرة الأولى.

من ناحية أخرى، كانت النجمة الألمانية الأصل قد صرّحت في حديثٍ مع مجلة "Hello" مؤخراً أنّها لا تفكّر بإعتزال التمثيل للتفرغ لتربية صغيريْها كما تداولت بعض المصادر في الفترة الأخيرة، موضحةً أنّها تنال قسطاً من الراحة في الفترة الحالية قبل أن تستأنف نشاطها من جديد وتعود إلى مواقع التصوير بنشاطٍ وحيوية.

وأعلنت ايليس في سياق المقابلة أنّ الحمل لم يشكّل عائقاً في وجه أعمالها وطموحاتها حيث إستكملت نشاطها الفني بشكلٍ طبيعي وإنتهت من تصوير 3 أفلام بالإضافة إلى مسلسل درامي جديد، مشيرةً إلى أنّها لم تلازم الفراش إلّا في الشهر الأخير عندما غلبها التعب بشكلٍ غير مسبوق وغير إعتيادي.

أخيراً، نذكر أنّ ويلما كانت قد توجهت منذ حوالي الأسبوع إلى مدينة كان الفرنسية حيث شاركت في فعاليات معرض Mipcom العالمي وروّجت للمسلسلات والأفلام التركية بشكلٍ عام.

وقد إلتقت الشابة الشقراء الجميلة هناك بالعديد من زملائها أبرزهم نور فتاح اوغلو وتوبا بويوكوستن وخالد ارغنش وغيرهم... وهي قد حرصت على مشاركة متابعيها ببعض الصور من قلب الحدث عبر انستقرام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك