يارا تطرح برومو اغنية "يا عايش بعيوني"

طرحت النجمة اللبنانية يارا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك "، برومو أغنيتها الجديدة " يا عايش بعيوني " التي ستطرحها في الأيام المقبلة وبعد طول انتظار.

هذه الأغنية من كلمات الراحل الياس ناصر، ألحان طارق أبو جودة وتوزيع جان ماري رياشي، وتُعتبر هدية من الفنانة المحبوبة الى جمهورها، وقد كتبت تعليقاً على مقطع الأغنية اللبنانية:

Dear Fans, enjoy the audio teaser of "يا عايش بعيوني" More surprises to come very soon, i promised you and love you more that you can imagine...

أنا وعدتكم وهيدي أول هدية، مقطع من "يا عايش بعيوني" كتير مفاجآت جايي قريبًا وبحبكم أكتر ما تتخايلو... ".

وفي السياق نفسه، نذكر أنّ يارا انتهت من تصوير هذه الأغنية على شكل الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جاد شويري، الذي كشف منذ أيام، وفي حديث معه، أنّه سعيد جداً بهذا التعامل مع يارا لأول مرة، وأوضح أنّ الكليب فكرته بسيطة، لكنه غنيّ جداً بإنتاجه وتنفيذه.

جاد أكّد أنّه استطاع أن يُظهر يارا على طبيعتها وعفويتها، كما اعتادت أن تطلّ في كليباتها، ولكن اكتشف بداخلها صفات عديدة في شخصيتها حاول أن ينقلها الى الجمهور.

يُذكر أنّ ألبوم يارا أصبح جاهزاً، وسيتم إصداره في القريب العاجل، بعد أنّ تأجلّ موعد طرحه بسبب الأوضاع الصعبة في المنطقة العربية، وسيُشكل عودة قوية ليارا على الساحة الفنية، خاصة بعدما كانت قد حققت انتشاراً واسعاً في دول الخليج والعالم العربي.

هذا العمل سيتضمن 11 أغنية تتنوع بين الخليجية، اللبنانية والمصرية، وتتميّز من حيث الكلام، اللحن والتوزيع، بعد أن تعاملت يارا من خلالها مع الملحن طارق ابو جودة، ونخبة من أهم الشعراء،

أخيراً، يُذكر أنّ يارا شاركت مؤخّراً على متن باخرة "stars on board" في رحلتها الفنية، برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين من العالم العربي منهم عاصي الحلاني ، محمد عساف ، كاظم الساهر ، وائل جسار ، نانسي عجرم ، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك