الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

ياسمينا في اول حديث معها بعد انتهاء "ارب قوت تالنت 4"

لم تنل ياسمينا اللقب في برنامج "ارب قوت تالنت " على الرغم من موهبتها الفريدة وصوتها الرائع الذي يُعيدنا إلى زمن الفن الأصيل، إلّا أنّ مشوارها لم ينتهِ هنا بل لا يزال في بداياته حيث أصبحت تتمتّع بشعبية واسعة تتخطى الشهرة التي حقّقها صاحب اللقب صلاح المغربي .

وستطلّ الشابة من خلال برنامج "معكم" برفقة الإعلامية منى الشاذلي للمرة الأولى بعد إستبعادها من المنافسة، حيث ستُعرض الحلقة ليل غد على شاشة "سي بي سي".

وقد كشف القائمون على العمل عن بعض تفاصيل الحلقة التي ستفتتحها النجمة المصرية بأغنية "غني لي شوية شوية" للفنانة الكبيرة أم كلثوم، لتتطرّق في ما بعد إلى بداياتها في مجال الغناء حيث إنطلقت من قصر ثقافة الإسماعيلية ومن دار الأوبرا مع المايسترو سليم سحاب الذي تكنّ له كامل الإحترام والتقدير.

أمّا في ما يتعلّق بتجربتها في "ارب قوت تالنت"، فصرّحت ياسمينا أنّها دائماً ما كانت ترتاح لوجود احمد حلمي أمامها عند إعتلائها المسرح، إذ أنّه يبعث الطمأنينة في نفسها وهي تحترمه وتحبّه كثيراً بصفته فنانّاً رائعاً وبارعاً.

و أعلنت الشابة أنّها كانت تشعر وكأنّها بين أحضان والدتها عندما ضمتها نجوى كرم ، مشيرةً إلى أنّها تعتز بدعمها ومساندتها لها منذ أول الطريق.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ شمس الأغنية اللبنانية قد قطعت وعداً للمشتركة المصرية بتقديم عملٍ مشترك معها، لتُعيد من خلاله زمن الفن الأصيل الذي إشتاق إليه محبّو الأغاني الطربية والموسيقى الكلاسيكية.

والسؤال الذي يخطر في ذهننا هنا: هل ستغنّي نجوى باللهجة المصرية للمرة الأولى؟ أم أنّها ستتمسّك مرةً أخرى بلهجتها وتمزج بين الحضارات فتقرّب إذاً المسافات بين مصر ولبنان من جهة، وتكسر الحواجز بين الفن القديم والموسيقى العصرية من جهة أخرى؟

وبالعودة إلى الحلقة، تتطرّق الشابة أيضاً إلى تهمة "الصوت المستعار" التي وُجهت إليها من قبل الفنانة الإماراتية احلام ، مشيرةً إلى أنّ ذلك جعلها تعيش حالة من التعاسة والحزن بخاصةٍ أنّ هذا التعليق صادر عن نجمة عريقة ومعروفة تتمتّع بخبرة واسعة في المجال.

أخيراً، يؤكّد والد الشابة ويُدعى ناصر العلواني، أنّه يرفض توقيع عقد إحتكار لصغيرته، إذ من الأفضل لها أن تتقاضى ثلاثة آلاف جنيه مقابل إحيائها حفل في دار الأوبرا المصرية، بدلاً من الإكتفاء بـ ثلاثة ملايين في مكانٍ آخر لا يسمح لها بتحقيق حلمها وطموحها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع