الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ياسمين رئيس تراهن على فيلم "من ضهر راجل"

بدأت الفنانة ياسمين رئيس في تصوير مشاهدها في فيلم "من ضهر راجل" الذي تعود به الى السينما بعد غياب، حيث أكّدت في أحدث لقاءاتها الصحافية أنّها تُراهن على نجاحه، وهي سعيدة جداً بالدور الذي ستقوم به، إضافة الى وقوفها أمام مجموعة كبيرة من أهم نجوم التمثيل المشاركين في هذا العمل.

ياسمين قالت إنّها لن تُقدم على عمل يقلّ أهمية عن ما سبق وقدّمته في الماضي، وكشفت أنّ القصة جديدة من نوعها، تتطرّق الى العديد من المشاكل التي طرأت على المجتمع المصري في الفترة الأخيرة.

هذا الفيلم يتميّز بطابعه الكوميدي، ومن المقرّر عرضه الصيف المقبل، ليدخل المنافسة في الموسم السينمائي، مع أهمّ الأعمال التي يتمّ التحضير لها في الفترة الحالية على نار هادئة.

يُذكر أنّ هذا الفيلم كان من الأعمال التي سيُشارك فيها الفنان الراحل خالد صالح ، بعد أن ينتهي من تصوير فيلم "الجزيرة 2"، ولكن الموت سرقه من جمهوره باكراً، وضع نجوم الفيلم في ورطة، ما دفع بالشركة المنتجة الى تأجيل العمل لحين البحث عن البديل، حتى وصلوا الى الممثل المناسب للدور ليكون الفنان باسم سمرة .

"من ضهر راجل"، من بطولة اسر ياسين، صبري فوّاز، ياسمين رئيس، باسم سمرة، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف الكاتب محمد أمين راضي في أول تجربة سينمائية له، بعد سلسلة درامية ناجحة كان أخرها مسلسل "السبع وصايا " الذي حصل على جائزة أفضل مسلسل في رمضان الماضي.

أخيراً، نشير الى أنّ ياسمين تُسافر اليوم الى تونس لحضور إفتتاح مهرجان قرطاج السينمائي، الذي يبدأ غداً 29 نوفمبر ويستمرّ الى 6 ديسمبر، كما ستُشارك قريباً في الدورة الثالثة من مهرجان الكاميرا العربية في "روتردام" من خلال فيلمها "فتاة المصنع"، الذي سبق وقدّمته مع المخرج محمد خان.

هذا ونالت رئيس عن هذا الدور جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2013 الذي شهد العرض العالمي الأول للفيلم، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك