الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ياسمين رئيس تنشر صوراً لزوجها من المستشفى والجمهور يدعمها بتعليقاته

هذا ما حصل معه!

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" مؤخرًا، بعدما نشرت مجموعة من الصّور لزوجها المخرج هادي الباجوري من داخل المستشفى، وهو ما أثار قلق متابعيها. وعلّقت الفنانة المصرية على الصّور بـ "سلامتك يا حبيبي" من دون أن تكشف عن أيّ تفاصيل أخرى تحكي فيها عن الأسباب التي أدّت إلى تدهور صحّته.

وبعد القيل والقال وبعد الضجّة التي أثارتها ياسمين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بهذا المنشور، طمأنت رئيس الجمهور وكلّ من سأل عن صحّة زوجها الذي بدا متعبًا وشاحبًا على السرير. وقالت أنّ الباجوري تعرّض لوعكة صحية مفاجئة خلال مشاركته في تحضيرات مهرجان "الجونة" الذي ستنطلق فعالياته خلال الفترة المقبلة، فتمّ نقله من إلى المستشفى فورًا لكنّه خرج لاحقًا مؤكّدة أنّه تحسّن وأصبح بصحة جيدة.

وحرص متابعو الممثلة الشابّة التي سبق وأطلّت بالمايوه، على إبداء تمنيّاتهم له بالشفاء العاجل وقدّموا لها كامل الدعم بمئات التّعليقات التي جاءت على هذا الشّكل: "الف سلامه علي هادي وربنا يخليكي ليه و يخليهولك"، "الف سلامة على حضرتك ربنا يشيل عنك و يشفيك ويعافيك يارب العالمين"، "مليون سلامه عليك وربنا يشفيك يااستاذ هادى"، "ألف ألف مليون سلامه عليك يا فندم ربنا يتم شفالك على خير".

ونشير إلى أنّ المخرج المصري كان يتحضّر حاليًا من أجل البدء بتصوير فيلم "اهل العيب" الذي يقوم ببطولته كلّ من الهام شاهين وآسر ياسين... فيما لم يتمّ التأكد من صحّة هذه الأخبار خاصةً أنّ هذا العمل تأجّل أكثر من مرّة.

أمّا من ناحية آخر أخبار النجمة المعروفة، فأفادت بعض التقارير بأنّها اعتذرت عن المشاركة في فيلم جديد سيقوم ببطولته الممثل عبد الفتاح الجريني. وكانت آخر أعمالها السينمائية هي فيلم "رحلة البحث عن أم كلثوم" الذي أدّت بطولته وقامت بتألفيه وإخراجه الإيرانية شيرين نيشات.

كما وأحدثت حالة من الجدل عبر موقع التواصل "تويتر" مؤخرًا، عندما هاجمت كلّ من يُدافع عن المتحرّشين بكلام لاذع كتبته من دون تردّد وقالت: "لماذا تدافع عن متحرش، لأنك عارف إن إنت كمان متحرش، بتبرر كأنك بتبرر لنفسك، بتخلق له أعذار عشان نفسك، متضحكش على نفسك، بص في المراية وصارح نفسك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك