الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ياسمين صبري تغيرت كثيرًا وزادت جمالاً مع تقدم العمر: عودة الى الماضي بالصورة

كيف كان شكلها في مرحلو المراهقة؟

هي الفنانة ياسمين صبري التي أصبحت في سنوات قليلة فقط أن تحقّق شهرة كبيرة على الساحة الفنية وأن تكون موضع اهتمام الجمهور في هذه الفترة القصيرة، ولا شكّ أنّها نجحت بأن تكون ضمن نجمات الصفّ الأول في الدراما المصريّة. لذلك، فعادةً ما يبحث الروّاد عن ماضي أيّ نجم أو نجمة خاصةً إذا كانوا يتمتّعون بوسامة ملفتة، والفنانة الشابّة التي شبّهوها بـ نادين نجيم، من ضمن هؤلاء اللواتي تسعى الجماهير إلى التعرّف إليهنّ في مرحلة الطفولة والمراهقة.

وتداولت عدّة صفحات وحسابات مؤخرًا صورة لـ ياسمين التي قيل أنّها تزوّجت من رجل سعودي معروف، وهي مراهقة صغيرة، وقارنوها بصورة جديدة لها، حيث اختلفت الآراء حول نسبة جمالها من قبل قبل أن تُصبح إمرأة ناضجة وجذّابة. ظهرت صبري في اللقطة القديمة بمظهر طبيعي وشعر مجعّد وثياب كاجوال، بينما أطلّت في الأخرى بفستان ضيّق أسود مثير مع حذاء بكعب عال، وكانت أيقونة من أيقونات الجمال فيها، إذ تغيّرت كثيرًا وازدادت جمالاً.

وأعرب البعض عن إعجابه بجمالها النّاعم بتلك الفترة، مؤكّدين أنّ الفارق بين الصورتين هو بسبب التقدّم في العمر واختلاف الستايلات والمكياج وغيرها من التعديلات التجميلية التي من شأنها أن تؤثّر على كامل الشّكل، معتبرين أنّها ما زالت محافظة على ملامحها الطبيعية بنسبة كبيرة عكس الكثير من النّجمات. أمّا الفريق الآخر فلم تخلُ تعليقاته من بعض الأراء التي اعتقدت بخضوعها للتجميل.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بعض المصادر، قد ذكرت بأنّها قد باشرت منذ أيّام بتصور مشاهدها في فيلم "الديزل" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، استعدادًا لعرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل. وتردّد أنّ المخرج كريم السبكي قد قرّر أن يحذف بعض المشاهد والإبقاء على أخرى لا تتطلّب منها الحركة بشكل كبير، خاصةً وأنّه تم تأجيل تصوير المشاهد الخاصّة بها بعد خضوعها لعملية جراحية بعد إصابتها في الغضروف.

وكانت آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي عُرض في عيد الفطر الفائت، وهو من بطولة الفنان محمد عادل امام، بالإضافة إلى فاروق الفيشاوي ، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحاب الجمل وغيرهم... وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك