الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

ياسمين عبد العزيز تتألق في احدث جلساتها التصويرية

خضعت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى جلسة تصويرية مميّزة بعدسة المصور خالد فضة، تألّقت في خلالها باللون الذهبي والأسود، وبلوكٍ جديد وجميل مُفعم بالأنوثة والحيوية.

و إتّخذت ياسمين وضعيات عديدة، عكست من خلالها جمالها، حيث غيّرت اللوك ولجأت إلى المكياج الخفيف وتسريحة شعر جديدة وبسيطة، الأمر الذي نال إعجاب عدد من متابعيها الذين تركوا تعليقات مُشيدة بإطلالتها المميّزة.

في المقابل، رفض البعض هذا اللوك مُعتبرين أنّ النجمة الشابة قد تخلّت عن ملامحها البريئة والناعمة، ربما بمحاولةٍ منها لتغيير طبيعة أدوارها الهادئة، وطالبوها بالمحافظة على طبيعتها وعدم الإنجراف مع متطلّبات الشهرة، فهي جميلة وناجحة كما هي، وهذا التغيير لن يُفيدها، بل على العكس قد يُهدّد نجوميتها.

وبالفعل، قلبت ياسمين الموازين في هذه الجلسة، إذ ظهرت على عكس ما عرفها الجميع، ربما تمهيداً منها لمرحلة جديدة في مسيرتها الفنية، هي التي دائماً ما لفتت الأنظار إليها بوجهها الطفولي الناعم، صدمت الجميع بتغيير لون شعرها وأسلوبها في المكياج.

فهل ستبدأ ياسمين بتأدية الأدوار الجريئة قريباً أم أنّها رغبت في تغيير اللوك فحسب؟ وما السبب الحقيقي وراء تخلّيها عن براءة ملامحها ونعومتها؟

هذا ونشرت الفنانة المصرية منذ فترة صورةً لها وهي تؤدي فريضة الحج، ظهرت فيها مُرتديةً الحجاب، الأمر الذي دفع جمهورها إلى مطالبتها بإرتدائه بشكلٍ دائم لأنّه يليق بها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يطلب الجمهور فيها من النجمة المصرية وضع الحجاب، إذ سبق لهم ولفتوا نظرها إلى هذا الموضوع عندما نشرت صورة لها إلى جانب الكعبة المشرفة حيث أدّت العمرة.

نذكر أنّ آخر أعمال ياسمين كان فيلم "جوازة ميري" من إخراج وائل إحسان وإنتاج أحمد السبكي، والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم عيد الأضحى الفائت، وقد شاركت فيه إلى جانب كلّ من حسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وبوسي وأحمد فتحي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك