الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

يا فرحة ما تمت: طلاق مي سليم بعد اسابيع على زواجها والسبب يكشف لأول مرة

وهكذا علق زوجها!

"يا فرحة ما تمّت"، بهذه العبارة يمكننا أن نلخّص ما حدث مع الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز بعدما أعلنا عن زواجهما منذ أسابيع قليلة، حيث حرصا على مشاركة سعادتهما هذه مع الجمهور عبر حساباتهما على مواقع التّواصل الإجتماعي طوال الفترة الماضية، وخاصةً عندما سافرا إلى اليونان من أجل تمضية شهر العسل هناك... لكن على ما يبدو أنّ النهاية لهذا الحب قد خطّت سطورها باكرًا وقد أعلن الزوج عن هذا الأمر بنفسه مؤخرًا.

ونشر فواز عبر حساباته الرسمية على السوشيل ميديا أمس، صورة ليده ممسكًا بيد زوجته وكتب متأسفًا: "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى... للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد... دعواتكم......" من دون أن يكشف الأسباب الذي أدّت إلى اتّخاذ هذا القرار المفاجئ بهذه السّرعة.

وفي الوقت الذي ما زال فيه الممثل المصري يحتفظ بالصّور التي تجمعه بـ مي، قامت بدورها بحذف صورهما معًا ونشرت صورة ابنتها الوحيدة "لي لي" من زواجها الأوّل وعلّقت قائلة: "الحب كلو".

وبعد قيل وقال وكثرُت تساؤلات الجمهور عن سبب الإنفصال، ذكرت بعض المصادر أنّ قرار الطلاق جاء بعد تهديدات الزوج السابق للفنانة الشابّة بأخذ حضانة طفلتها منها بعد زواجها، خصوصًا وأنّها كثيرة الانشغال والسّفر، وهو ما يُعطيه حقّ أخذ الإبنة منها. وبعد أن وقعت سليم بين نارين، لم يكن بيدها سوى أن تختار ابنتها والتخلّي عن حبّها والحياة الجديدة التي كانت تنتظرها كرمى لعيون "لي لي".

هذه المعلومات حتّى الآن هي مجرّد إشاعات لم يُعرف مدى صحّتها بعد، وكان وليد قد أكّد في لقاء جديد له مع أحد المواقع، أنّه سيُعلن عن أسباب الطلاق عندما تنتهي كافّة الإجراءات لا سيّما وأنّ سليم هي حتّى الآن زوجته شرعًا وقانونًا. ونفى بدوره كلّ ما يتمّ تناقله عن لسانه بهذا الخصوص عدا الذي كتبه بنفسه، مشيرًا إلى أنّه سينشر بيانًا ويشرح فيه كلّ التفاصيل لاحقًا.

وتسبّب هذ الخبر بصدمة كبيرة للوسط الفنيّ والجمهورأيضًا كما خبر طلاق الفنانة رانيا يوسف للمرّة الثالثة، إذ من الواضح أنّهما كانا في غاية التفاهم والإنسجام. فما هو السّبب الحقيقي يا ترى وهل تصحّ الإشاعات التي نُشرت؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك