الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

يوسف الشريف في مسلسل "القيصر" لـ رمضان 2016

مسلسل "القيصر" يدخل عالم المنافسة الرمضانية لعام 2016 مع بطله يوسف الشريف.

يواظب نجوم مصر والعالم العربي على حجز أماكن لهم على الشاشة الصغيرة خلال الموسم الرمضاني لعام 2016، فيسعى كل واحدٍ منهم إلى منافسة نفسه وغيره على حدّ سواء، آملين تحقيق أعلى نسب مشاهدة من خلال الأعمال الدرامية التي يقدّمونها.

وفي هذا السياق، يعمل يوسف الشريف على الحفاظ على مربع النجاح الذي كُتب بإسمه والمتعلّق بالمنافسة المنفردة في نوعيّة الأعمال الدراميّة التي يقدّمها كل رمضان، والتي تأخذ إطار التشويق والمغامرة والقصص المتشابكة والمعقّدة.

ولذلك، أصبح له اليوم جمهور عريض خاص به، يتوجّه إليه بعيداً عن المعركة الرمضانيّة الثابتة كل عام.

"القيصر" هو إسم المسلسل الرمضاني الذي يطل به هذا العام، ويتّضح من العنوان أنّه ينقل عالماً من الأسرار يقدّمه البطل كما تعوّد جمهوره في المواسم الخمس السابقة.

و يعتبر لهذا العمل وضع خاص عند النجم المصري وذلك لعودة التعاون بينه وبين الكاتب والسيناريست محمد ناير الذي كان مساهماً، وصاحب بصمةٍ في شكل ومضمون الشريف الجماهيري عبر 4 سنوات، أو بالأصح، عملين كانا تدريجيّاً أصحاب التكوين الأساسي في هذه النوعيّة من البطولة المنفردة، حيث قدّما سويّاً مسلسل "المواطن أكس" الذي عرض الموسم الرمضاني العام قبل الماضي.

وقد يخرج يوسف إلى حدٍّ ما من الحصار العائلي في هذا المسلسل، حيث كتبت قصة مسلسل العام الماضي "لعبة ابليس" زوجته إنجي علاء، التي كانت مسؤولة عن الأزياء في الأعمال السابقة، ومن المنتظر أن تستمرّ في هذا الدور إلى جانب كونها مديرة لأعمال زوجها.

هذا و يستثمر الفنان الشاب نجاح الصورة الذي تحقّقت خلال الأربع سنوات الماضية من خلال إشتراك المخرج أحمد جلال معه في العمل الرابع لهما، حيث قدّما قبل ذلك مسلسل "رقم مجهول" في رمضان 2013، ومسلسل "اسم مؤقت"، بالإضافة إلى مشاركة جلال كمشرف على الإخراج في مسلسل العام الماضي "لعبة ابليس ".

و يأخذ مسلسل "القيصر" جانباً من التشويق في الأحداث المتصاعدة والصراعات المتفاقمة، لتكون المفاجأة مع يوسف الشريف الذي سيظهر في شخصيّة رجلٍ عجوزٍ كهلٍ، حيث تتمّ حاليّاً عمليّة تحضير الشكل والمكياج للشخصيّة قبل بدء التصوير في نهاية الشهر الجاري.

نذكر أنّ عدداً من النجوم يشاركون في هذا العمل المميّز لعام 2016 ومنهم خالد زكي وريهام عبدالغور وياسر غلي وأشرف زكي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك