الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

يوميات "ستار اكاديمي 11" تُحضر على نار هادئة

طلاب "ستار اكاديمي" يعيشون يومياتهم في الأكاديمية بتخطيط مسبق ومدروس.

ينتظر المشاهد العربي عودة برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه الحادي عشر بفارغ الصبر، ويتحضّر لمتابعة يوميات الطلاب وتفاصيل حياتهم وذلك بعدما قام القيّمون على البرنامج بجولتهم في العديد من الدول العربية مثل المغرب ومصر وتونس ولبنان والجزائر والبحرين والإمارات وفلسطين والكويت، وإختاروا طلاب هذا الموسم.

الأكاديمية أصبحت جاهزة لإستقبال المشتركين وستفتح ابوابها لهم مساء 16 أكتوبر المقبل بعد السهرة الأولى التي سيحييها النجم اللبناني وائل كفوري ويقدّم مجموعة من أجمل أغنياته الجديدة.

وفي معلومات عن ما يدور في الكواليس، فنشير الى أنّ الإدارة تخطّط جيداً كيف تجذب المشاهد إلى هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم، وتسعى جاهدة لجعل يوميات الطلاب متنوعة وغير روتينية، بحيث تدرس جيدأً كيف تملأ فراغهم من خلال مواهب عديدة ستحمل مفاجآت كثيرة على صعيد حضورها في الأكاديمية وحتى الحصص والبرايمات.

فهناك موهبة الطاهي ومحبّ إكتشاف الأكلات والأطباق الغربية والمختلفة حيث سيُجهّز لزملائه مفاجآت عديدة خلال الموسم، بالإضافة الى موهبة مقلّد شخصيّات شهيرة، الذي سيتولى مهام تأليف اسكتشات ومواقف مضحكة سيعدّها لزملائه في سهرات الأكاديميّة، موهبة الشعر الذي سيكتب الأغنيات ويُفاجئنا بها يوماً بعد يوم، وموهبة المقالب المرعبة الذي سيحول زوايا الأكاديمية الى ساحة رعبٍ وخوف.

وفي هذا السياق لا بدّ من الإشارة الى أنّه هناك شابة كورية تقدّمت الى البرنامج وقرّرت المشاركة في هذا الموسم، لتكون الدائرة قد شملت الكثير من البلدان بين وساهمت في تقريب المسافات بين الحضارات والثقافات المختلفة.

وفي هذا الأطار، نذكّر أنّ الشركة المنتجة "انديمول" سبق وأعلنت أنّ هذا الموسم سيحمل الكثير من المفاجآت في سهراته الأسبوعية، وكشفت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" أنّ الطلاب يستعدّون في الفترة الحالية لهذه الإنطلاقة بكلّ جهد ومثابرة كي يطلّ "ستار اكاديمي" بالمستوى الذي اعتاد عليه.

جمهور "ستار أكاديمي 11" سيكون على موعدٍ مع البرايم كلّ ليلة جمعة بتمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات يُعرض البرنامج الساعة 11 مساءً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك