الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

يوم المرأة الاماراتية: احلام والنجوم في أجمل الكلمات وأصدقها

تغريدات مميزة نالت إعجاب الجمهور.

كان وقع "يوم المرأة الإماراتية" الذي يُصادف في يوم 28 أغسطس من كلّ عام، إيجابيًا جدًا عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث حرص الروّاد والنشطاء على تهنئة النساء الإماراتيات في هذا اليوم المخصّص لهنّ من أجل تقدير الجهود والعطاءات التي قدّمنها وما زالت تقدّمنها كأمّهات وعاملات وطالبات. ولم ينس مجموعة من النّجوم أيضًا التفاعل مع الهاشتاق الأكثر انتشارًا "يوم المرأة الإماراتية"، بأجمل الكلمات وأصدقها.

وكالعادة، كانت الفنانة الإماراتية احلام التي عانت من فستانها الضيق منذ مدّة، هي السبّاقة في نشر تغريدات التهنئة حيث كتبت: "كل عام والمرأة الإماراتية في خير وتقدم... كل عام وام الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك بخير وصحة وسلامة، كل عام والامارات بلادي بخير وتقدم ورخاء".

وأضافت: "أتقدم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أم الامارت بأطيب التهاني بمناسبة يوم المرأة الإماراتية هذه المناسبة التي أوجدتها سموّها لتميّز حجم إنجازاتنا كمواطنات اماراتيات". وأعادت الفنانة نادين نجيم نشر إحدى تغريدتها عبر حسابها الشّخصي كمشاركة بالإحتفال بهذه المناسبة".

أمّا الفنانة اليمنية الأصل بلقيس ، والتي تحمل الجنسية الإماراتية، فغرّدت في هذا اليوم عبر "تويتر"، مؤكّدة أنّها تفخر بحمل جنسية هذا البلد وقالت: "كلي فخر أن أكون من مواليد الإمارات المعطاءة وأفخر أكثر بحمل جنسيتها وأن أكون ممن تربى على يد القائد الراحل بابا زايد وأم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك... صنعا منّا نساء متميزات بالحب والاحترام والعطاء... مبارك لي ولبنات بلادي بيوم المرأة الإماراتية".

وبالنسبة للفنان الإماراتي حسين الجسمي ، فخصّ بنات بلاده بهذه التغريدة: "ثقة والدنا زايد والقادة يحفظهم الله بكم... كنتم أهلاً لها وبجداره، لما حققتوه من تواجد فعّال مؤثر في جميع المجالات والمهن".

ولم تتأخّر الفنانة ديانا حداد عن المباركة للإماراتيات في عيدهنّ بتغريدة شاركتها مؤخرًا: "الإمارات بفكر المؤسس والحكام حفظهم الله... زرعوا الورود والزهور أمام آمال المرأة الإماراتية فنجحت وكانت في المقدمة .أبارك لنفسي ولكل إمرأة إماراتية وعربية في يومها هذا". بينما علّق الإعلامي المعروف مصطفى الآغا بهذا الشكل: "تحية لهنّ في يومهنّ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك