الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

"إنستقرام" يعزز جهلة الـ 50 لدى النجمات: فيديوهات دلع وحركات غير مفهومة

تصرّفات لا تليق بهنّ!

على ما يبدو أنّ بعض الفنّانات اللّواتي يمتلكن حسابات على موقع "إنستقرام" عليهنّ أن ينتبهن أكثر إلى تصرّفاتهنّ التي لا تليق بعمرهنّ بحسب إنتقادات كثيرة يتلقّونها من قبل الجمهور. ولا نعلم تماماً إذا ما كان "إنستقرام" قد تسبّب بالضرّر إليهنّ وإلى صورتهنّ أمام المحبّين أم أنّ كلّ واحدة فيهنّ أساءت إستخدامه، وهذه النّقطة هي الأقرب إلى المنطق بالطّبع.

وإذا ما أردنا أن نسمّي فنّانات كثيرات، فاللّائحة ستطول وستطول، لذا اخترن أبرز النّجمات النّشيطات عبر "إنستقرام" واللّواتي شوّهن صورتهنّ أمام المتابعين بسبب بعض التّصرّفات الغريبة والغير مفهومة... بالإضافة إلى الدّلع والغنج الذي لم يليق بسن الخمسين الذي قاربن على الوصل إليه، حيث كانت حركاتهنّ عبارة عن "جهلة" متأخّرة.

أولى هذه النّجمات هي الفنّانة احلام ، التي لطالما أثارت الجدل بفيديوهاتها عبر "إنشتقرام" و"سناب شات" وغيرها. وتظهر بمعظم الفيديوهات التي تريد أن تمازح بها جمهورها بشكل يعرّضها للسخرية، حيث تتدلّع وتتغنّج بكلامها وحركاتها بطريقة مبالغ بها، مثل هذا الفيديو الذي نعرضه إليكم حيث تقوم بحركات لا تليق بإمرأة شارفت على بلوغ الخمسين عاماً.

الفنّانةفيفي عبده أيضاً ضمن هذه اللّائحة، بل هي النّجمة الأبرز من بين هؤلاء النّجمات. فيفي عبده باتت غنيّة عن التّعريف بمثل هذه الفيديوهات الغريبة، وضافت إليها بالفترات الأخيرة تصوير نفسها وهي تقوم ببمارسة هوايتها المفضّلة، الرقص الشرقي، في صالون منزلها.

ونذكر أيضاً الفنّانة غادة عبد الرازق ، التي أساءت استخدام حسابها على "إنستقرام" في مرّات كثيرة، أوقعتها بمشاكل كبيرة. غادة تستمرّ بنشر فيديوهات تكون فيها عفويّة في أغلب الأوقات، لكنّ الجمهور أجمع على أنّ حركاتها لا تناسب عمرها، خصوصاً أنّها أصبحت جدّة.

أمّا الفنّانةنجوى كرم ومع أنّها معروفة برصانتها في أغلب الأحيان، إلاّ أنّها وقعت في الفخ مؤخراً، ونشرت فيديو طريف لها وهي تقوم بتنظيف الأرض، لكنّ حركاتها الطفولية لم تكن بمحلّها بعض الشيء. كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانة نوال الزغبي التي لم يتبقّى لها سوى بضع سنوات لتبلغ الخمسين، حيث دائماً ما تتعرّض للسخرية والتّعليقات السلبية بسبب صورها التي تنشرها عبر "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك