الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"احلى صوت 3": هذا هو موعد الإنطلاق ومفاجأة الموسم

برنامج "احلى صوت 3" ينطلق قريباً وما التغيير الذي سيطرأ عليه؟

المئات لا بل الآلاف تقدّموا إلى تجارب أداء برنامج "احلى صوت " وبيدهم حلم النجومية والشهرة، ففجّروا قدراتهم أمام لجنة التحكيم المؤلفة من شيرين وكاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي على أمل أن ينالوا الفرصة الذهبية وينتقلوا إلى المراحل التالية.

وعلى الرغم من أنّ العديد من المواهب تستحق خوض هذه التجربة والمنافسة على اللقب، إلّا أنّ قواعد البرنامج صارمة وتقضي بإختيار عدد معيّن من المشتركين في كلّ فريق، الأمر الذي وضع الحكام تحت الكثير من الضغوطات وحاول كلّ منهم إختيار الأفضل وضمّه إلى فريقه.

وبعد الإنتهاء من هذه المهمة، أعلن القائمون على العمل أنّ الحلقات المسجلة الأولى ستُعرض في أواخر شهر سبتمبر المقبل عبر شاشة "ام.بي.سي".

وقد أعربت النجمة المصرية شيرين عن حماسها لإنطلاق الموسم الجديد مشيرةً إلى أنّها إختارت أجمل الأصوات التي ستعمل شخصياً على تطويرها وتقديم الدعم لها طوال المشوار.

من ناحيته، كشف النجم عاصي الحلاني عن مفاجأة الموسم وهي عبارة عن ستارٍ طويلٍ سيفصل بين أعضاء اللجنة والمشترك على المسرح وذلك يهدف على الإرجح لإبقاء الحكم موضوعيّاً.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الحكام في هذا البرنامج يقيّمون الموهبة بغض النظر عن الشكل الخارجي والعمر والجنسية وغيرها من المقومات التي تُعتبر ثانوية في عالم الفن.

إليكم أيضاً "احلى صوت 3": شيرين تقع في الكواليس

نذكر أنّ هنالك العديد من المصادر التي أكّدت أنّ برنامج "احلى صوت" في موسمه الثالث سيستبدل كلّ من المقدميْن محمد كريم ونادين نجيم بآخريْن لأسبابٍ لم تُعرف، في حين قيل أنّ الشابة إيميه صيّاح ستُكمل المشوار وستُضيف كعادتها لمستها العفوية على الأجواء.

ولكن كلّ هذه المعلومات ليست أكيدة حتى الساعة، بخاصةٍ أنّ المخرجة جنان المدور لم تتطرق إلى هذا الموضوع بل أكّدت أنّ تغييرات بسيطة ستطرأ على الديكور في الإستديو لا أكثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك