الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"احلى صوت Kids": إنطلقت التحضيرات مع هذه اللجنة

لأوّل مرّة في الوطن العربي، ينطلق البرنامج الغنائي "احلى صوت " بنسخته العربية مخصّصاً للصغار من عمر 7 الى 14 سنة، ليسلّط الضوء على المواهب الفريدة التي يتمتّع بها أطفال الوطن العربي الذين يتميّزون بصوت جميل يعدُ بمستقبل زاهر في عالم الغناء.

تحضيرات هذا البرنامج مستمرّة على قدم وساق، ومن المقرّر أن ينطلق في عيد الفطر عبر شاشة mbc ضمن 9 حلقات، تكون الأخيرة مباشرة على الهواء حيث يتمّ فيها إعلان إسم الرابح الذي سبق وتنافس على مدار ثمانية أسابيع.

و حسب ما ذكرته بعض المصادر الإعلامية، فأنّ تصوير حلقات "احلى صوت Kids" سيبدأ خلال شهر رمضان الفضيل، ليبدأ بعده البرنامج الأساسي بفكرته المُتعارف عليه.

وتزامناً مع إعلان بدء تقديم الطلبات لتجارب الأداء، كثُرت التساؤلات عن هوية أعضاء لجنة التحكيم المُشاركة ومن مِن النجوم عالم الفن العربي سيكونون حكّاماً في الموسم الأول؟!

تجدر بنا الإشارة هنا الى أنّه من القوانين المُتعارف عليها أن ينضمّ فنان مشارك في البرنامج المخصّص للكبار، الى اللجنة المسؤولة عن تقييم الأصوات وإيصالها الى النهائيات في االبرنامج المخصّص للصغار، فوقع الإختيار على الفنانة المصرية شيرين .

أمّا الإسم الثاني فهو النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، إلّا أنّ العضو الثالث لم يتم اختياره حتى هذه اللحظة.

مرحلة البحث عن المواهب لدى الأطفال ستنطلق في أواخر شهر أبريل الحالي في عدد كبير من المدن والعواصم العربية، علماً أنه يُمكن للمشتركين أن يُغنُّوا بمختلف اللغات العربية والأجنبية، وهناك الكثيرون من توقّعوا نجاحاً كبيراً لمثل هذه البرامج، خاصة وأن الأطفال سيظهرون بكامل عفويّتهم وطرافتهم.

وبعد عملية الإختيار هذه، تأتي مرحلة "الصوت وبس" التي تؤهّل الأطفال المتميّزين الى المرحلة المقبلة ومواجهة الباقين قبل المنافسة على اللقب.

يُذكر أنّ فكرة البرنامج هي فكرة أجنبية وهو برنامج عُرف في أستراليا، ولكن تمّ الحصول على الحقوق الكاملة لسماح عرضه بالنسخة العربية عبر قناة mbc.

فهل سنكتشف مواهب عربية صغيرة قادرة على أن تتحول في المستقبل إلى نجوم تلمع في سماء الفن العربي؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك