الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ارب ايدل 3": فيديو اليسا تنسى اغنيتها ووائل كفوري ينقذها

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

اليسا : ملكة الإحساس المرهف ومدرسة كبيرة في الحب والرومانسية بحسب ما عرّفت بها الفنانة الإماراتية احلام .

هذه النجمة التي لاقت ترحيباً كبيراً من لجنة التحكيم، قد نسيت كلمات أغنيتها الخاصة على مسرح "عرب ايدول "، إلّا أنّ "صديقها العزيز" وائل كفوري أنقذ الموقف على طريقته الخاصة.

وفي التفاصيل، إعتلت اليسا المسرح للمرة الأولى وأدّت أغنيتها "حب كل حياتي" على طريقة الـ "Playback"، مُرتديةً الفستان نفسه الذي إختارته للحفل من تنظيم Vogue، لتعود مرّة أخرى وتطلّ على الجمهور بكل ثقة وتغني أغنية "يا مرايتي" مباشرةً.

ووضعت النجمة كلمات أغنيتها الجديدة أمامها، وراحت تلقي نظرة إليها من الحين إلى الآخر، تجنباً لأي موقف محرج.

إلّا أنّ هذه الوسيلة لم تخدم "نجمة الـ CD"، إذ أنّها كانت متأثّرةً جداً في الأغنية إلى درجة أنّها نسيت الكلمات وراحت تُرندح اللحن، حتى أنقذها وائل كفوري ووقف ليُحمّس الجمهور، ما أعطاها لحظاتٍ قليلة لإسترجاع مجرى الأغنية وتذكّر كلماتها.

ونذكر أنّ أغنية "يا مرايتي" هي من الأغنيات الأنجح في ألبوم اليسا الجديد، وقد نالت إعجاب الجمهور العربي بشكلٍ كبير، فكيف تنسى كلماتها؟ أليست متمكّنةً من أغنيتها الخاصة؟

من جهةٍ أخرى، ومقارنةً مع الضيوف الآخرين الذين أحيوا الحلقات السابقة من البرنامج، نلاحظ أنّ لجنة التحكيم لم تكن متحمّسةً خلال أداء اليسا بل بدا الضجر واضحاً عليها، في حين كانت مُشتعلةً عند حضور نجم البرنامج في موسمه الثاني محمد عساف مثلاً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ اليسا هي نجمةٌ معروفة قبل ظهور محمد عساف على الساحة الفنية بوقتٍ طويل، ومن المفترض أن تكون هي التي تسبّب موجة من الحماس والفرح في المسرح، كما فعل عساف عندما أحيى أمسيةً مميّزة تفاعل فيها الجمهور معه بشكلٍ كبير، كما إستمتع أعضاء اللجنة بوقتهم.

من ناحيةٍ أخرى، قام وائل كفوري بالترحيب بزميلته على طريقته الخاصة، فإستقبلها قائلاً: "إسم الله فتنتينا بجمالك..ونورت المسرح بحضورك..وشو كنت بتمنى قدمك أنا لجمهورك"، لتقاطعه اليسا متمنيّةً لو قال "بوسك" بدلاً من "قدمك أنا لجمهورك"، فما كان من النجم إلّا أن ترك مقعده وإعتلى المسرح ليغمر اليسا ويقبلها على الهواء، ما سبب موجةً من الضحك والحماس في المسرح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك