الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

"ارب ايدل 4": صور وتفاصيل الحلقة 2 من التصفيات‎

.والأسبوع المقبل تنطلق الحلقات المباشرة

ينتظر الجمهور أولى الحلقات المباشرة من برنامج "عرب ايدول" بموسمه الرابع هذا الأسبوع، بعدما تأهلّ 25 من بين 40 مشتركاً اختارتهم في الحلقة الأولى من التصفيات، الى العروض المباشرة كما تبيّن مساء الجمعة الفائت.

وكان على المشتركين أن يختاروا أغنية واحدة من قائمة تتضمّن 14 أغنية وصلت الى غرفة كل واحد منهم ... فيما بعد دخل المشتركون إلى لجنة التحكيم المؤلّفة من وائل كفوري ، نانسي عجرم، احلام وحسن الشافعي ، فمنهم من برع في أدائه ومنهم من كان عادياً ولم يلفت انتباه اللّجنة.

وبعد أن أخذ الحكّام قرارهم واستقرّوا على الأسماء المتأهّلة، اجتمعوا بكل واحدٍ منهم على حدى، وبلّغوهم بمصيرهم في البرنامج بعد أن تلاعبوا بأعصاب أغلبهم.

ونجحت نانسي بزرع الخوف في نفس المشترك يعقوب شاهين بعد أن سألته عن سبب مجيئه إليهم، لتقول له حينها "بأنّ عليه أن يعرف بنجاحه منذ أمس"... كذلك فعلت الفنانة الاماراتية بكل من شادي دكور، داليا سعيد، وبدر الحسن الذين استطاعوا أن يرضوا اللّجنة وتأهّلوا الى المرحلة المقبلة.

وللمرّة الأولى في تاريخ البرنامج، استطاعت مشتركة محجّبة أن تنتقل الى العروض المباشرة وهي اسراء جمال من مصر التي تتمتّع بقدرات صوتيّة كبيرة، ما جعل البعض على مواقع التواصل الإجتماعي يتوقعون حصولها على اللّقب لهذا الموسم.

فيما لم يستطع أن يتأهّل كل من حمزة الساوي، محمد فرقاني، فؤاد الهتار، جيانا غنطوس، رولا عازار، سكينة الحجامي، أماني مبارك، إيمان فوضايب، ليندا زامل، ياسمين شلاّح، منال حدلي، محمود عثمان، مهند الخطيب، أمل شاهين، وكفاح رستم.

أمّا الفلسطينية روان عليان فتمّ استبعادها في بادئ الأمر، لكنّ المفاجأة أنّ اللّجنة قرّرت أن تراجع قراراتها لتعود ويُبلّغها وائل بأنّ اللّجنة وفي خطوة إستثنائيّة، قرّرت أن تعطيها فرصة مرّة أخرى وتظهر على الشّاشة في العروض المباشرة.

هذا ونجح أيضاً نادر حمودة، مهند حسين، نادين خطيب، محمد مصطفى، محمد بن صالح همام ابراهيم، عبدالله الخليفي، بندر مقري، أمير دندن، تامر ضاهر، وليد بشارة، كاميليا ورد، حسين محمد، حسام الشويخي، سمر الحسيني، كوثر برالي، ربيع زيود، ومحمد سعيد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع