الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"ارب ايدل 4": صور وتفاصيل حلقة 3 من تجارب الاداء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل تقدم بدر ال زيدان للبرنامج؟

حلقة جديدة من برنامج "عرب ايدول " في موسمه الرابع عُرضت مساء الجمعة الفائت، تخللها احداث جديدة واحلام الشباب العربي الذي تقدّم إلى اليه من أجل تحقيق الشهرة والنجومية عن طريق هذا البرنامج الأقوى في اكتشاف المواهب.

البداية كانت من مدينة رام الله في فلسطين، حيث تقدمت المشتركة رولا عازار ونالت 4 نعم بجدارة بعدما أُعجب أعضاء اللجنة بصوتها وشخصيتها، فقالت عنها احلام : "البنت الفلسطينية العسل". أمّا المشترك سعيد طربي، فاعتذر منه حسن الشافعي لسوء ظنّه بصوته، والذي أثبت لهم العكس وتأهّل إلى مرحلة بيروت.

بعدها، انتقل البرنامج إلى البحرين، الذي كان واضحاً وجود أصوات خليجية جميلة سيبرزها البرنامج بالتأكيد، من بينهم المشترك بدر الحسين الذي برغم أنّه نسي كلمات الأغنية إلاّ أنّ اللجنة قدّرت خوفه وأ'طته أصواتها بالإجماع.

لكن المفاجأة الطريفة في هذه الحلقة، كان تقدّم مشترك سعودي الجنسية يُدعى عبدالله فيصل، يُشبه الإعلامي بدر ال زيدان كثيراً، حتّى أنّ مشتركين آخرين سألوه أكثر من مرّة إذا كان هو نفسه ممّا أثار استغرابه الشديد. وعندما دخل لخوض الإمتحان رحّبت به احلام وقالت: "حيالله بدر". فيما الهدف الأوّل الذي جاء من اجله قد تحقّق ونال استحسان اللجنة.

المحطّة الأخيرة كانت في بيروت، فتأهّل منها عدداً مهماً من المشتركين اللبنانيين أبرزهم كفاح رستم صاحب الصوت القوي وعامر صيداوي.

وتقدّم شاب آخر سوري الجنسية، يُدعى ربيع زيود الذي كشف عن نومه لأربعة أيام متتالية على الحدود السورية-اللبنانية حتّى تمكّن من الوصول إلى تجارب الأداء. لكنّه لم يعجب حسن ونانسي عجرم ، ممّا أثار بلبلة بين اللجنة وعبّرت احلام عن استيائها من الأمر، لكن سرعان ما خرجت عجرم واستمعت اليه مرة ثانية وأعطته الفرصة ليتأهّل الى المرحلة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع