الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

"ارب قوت تالنت 4": صور وتفاصيل الحلقة ما قبل الاخيرة من العروض المباشرة

وصلت المنافسة في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "ارب قوت تالنت " إلى ذروتها، حيث تنافست المواهب الثمانية الأخيرة على أمل التّأهل إلى الحلقة النهائية والإنضمام إلى المشتركين السابقين.

و سعى كلّ مشترك إلى تقديم فقرة مميّزة بهدف إرضاء لجنة التحكيم وإقناع الجمهور بالتصويت له، حيث ضمّت الحلقة عروضاً مختلفة ومميّزة أشعلت الأجواء في المسرح.

وإنطلقت العروض مع الثنائي Duo Sora الذي مزج ما بين الفنون القتالية والرقص، وقدّم لوحة رائعة مستوحاة من فيلم "Avatar" وسط إنسجامٍ مُدهش، فأشادت اللجنة بما قدّمه الحبيبان.

بعد ذلك، إعتلت ايما مفوض التي لا يتعدّى عمرها الثلاث سنوات المسرح برفقة كلبها والببغاء، وقدّمت عرضاً جميلاً رسم البسمة على وجوه الحاضرين، إلى حين أخرجت الأفعى ووضعتها حول نفسها من دون خوف، ما دفع نجوى كرم إلى مغادرة مكانها.

و نالت أصغر مشتركة في هذا الموسم إعجاب أعضاء اللجنة الذين أشادوا بشجاعتها وهنّأوها على براعتها وتواصلها مع الحيوانات.

أمّا المشترك الثالث إبراهيم حسن تنورة، فنقل عرضه إلى خارج الإستديو حيث أشعل تنورته وقدّم وصلة مدهشة خطف فيها الأنفاس، فترك الحكام منبهرين ومصدومين بموهبته المميزة.

ومن النيران إلى الموسيقى، حيث قدّمت فرقة Le Bam معزوفة راقية جمعت بين مختلف الألوان العربية، الأمر الذي أدهش الجميع وكانت التعليقات إيجابية وداعمة للعازفين.

هذا ونجح القريبيْن محمد وفرات غربي بتغيير رأي علي جابر الذي إقترح سابقاً أن ينفصلا، حيث وجد اليوم أنّ عرضهما هذا رائع، كما وافقه زملاؤه في اللجنة الرأي.

أما عمرو عمروسي، فلم ينجح بإقناع اللجنة بفكرته هذه المرة، بخاصةٍ أنّه تجاوز الوقت المُحدد له، ما إعتبره علي جابر غير منصف للمشتركين الآخرين وضغط على الباز إحتجاجاً على ذلك.

ولم يؤثر هذا المشترك بالحكام كما فعل في تجارب الأداء، وذلك بسبب الضياع الذي حكمه على المسرح والموضوع غير المناسب الذي إختاره.

وبعدما نالت فرقة التخت الشرقي الباز الذهبي بفضل ناصر القصبي ، إنتقلت أخبارها إلى العالم أجمع كما وصلتها دعوة خاصة لتقديم عروض في باريس.

وعاد أطفال غزة إلى مسرح "ارب قوت تالنت" وقدّموا أغنية للسيدة فيروز ، فأطربوا الحاضرين وأبهروا اللجنة بأدائهم المميّز.

أمّا المشترك الأخير فكان Snoopy، الذي قدّم عرضاً ملفتاً، هو الذي ترك كلية الهندسة من أجل الإلتحاق بكلية المسرح وملاحقة حلمه وشغفه في الحياة.

أخيراً، نال الثنائي Duo Sora أعلى نسبة تصويت، في حين وجد أعضاء اللجنة أنفسهم أمام قرارٍ صعب إذ عليهم الإختيار بين محمد وفرات غربي من جهة و Snoopy من جهةٍ أخرى.

ووقع الإختيار على محمد وفرات لينضما إذاً مع Duo Sora إلى المشتركين النهائيين وهم: ياسمينا ، كارن وتلما ، Crazy Dunkers ، محمد الشيخ ، Nabislon، Very Bad Team، Marawa The Amazing وصلاح المغربي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك