الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ارب قوت تالنت 4": صور وتفاصيل الحلقة 1 من العروض المباشرة

بعدما إختارت لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت " 40 مشتركاً من أصل 72 ليتأهلوا إلى البث المباشر، إنتقل القرار إلى الجمهور الذي سيحكم بنفسه على المواهب وسيصوّت للأفضل.

وفي الحلقة المباشرة الأولى، إعتلى 8 مشتركون المسرح لتقديم أفضل ما لديهم بعد تدريبٍ مكثف وتحضير إستمر لأسابيع، على أمل أن ينالوا إستحسان المشاهدين ودعمهم.

وإفتتحت فرقة إسبانية راقصة الحلقة، فعلّقت نجوى كرم عليها قائلةً: "قالولي كلن إخوة، ما كان عندن تلفزيون أهلن بالبيت؟"، ثمّ وجّهت تحيّة لزميلها احمد حلمي الحزين على روح الشهداء في وطنه الأم مصر.

وصرّح حلمي أنّه أراد أن يتغيّب عن الحلقة حداداً على الأحداث التي تحصل في بلده، وقام بنعي الشهداء المدنيين والجنود بحسرةٍ وحرقة.

وعجز النجم الكوميدي عن حبس دموعه وتأثره مؤكّداً أنّ الشعب المصري كثير ولن يموت، فقاطعته نجوى مؤكّدةً: "أوعى تبكي عللي عم يصير، عم يروح عنا مية قتيل، مش رح يمنعونا نطلع على التلفزيون."

أمّا الموهبة الأولى التي إعتلت المسرح، فكانت فرقة "حركة وتر" الموسيقية التي سبق أن نالت إعجاب اللجنة بإستثناء النجمة اللبنانية في تجارب الأداء.

وقدّم الشبان الثلاثة معزوفة مفعمة بالحيوية، إلّا أنّ أعضاء اللجنة لم يُعجبوا بالعرض هذه المرة وأكّدوا أنّ إطلالتهم الأولى كانت أفضل بأشواط، كما ضغط علي جابر على الباز ليشدد على عدم رضاه.

بعد ذلك، أطلّ الراقص الإستعراضي Sofiane على المسرح ليتمايل على المسرح ويتلاعب بالطابة بطريقة مميّزة، فإعتبر أعضاء اللجنة أنّ الشاب قد كرّر نفسه ولم يستغلّ إمكانياته وطاقاته بالكامل.

أمّا فرقة Siraj Band التي لم تنل إعجاب ناصر القصبي في تجارب الأداء، فقدّمت أغنية مميّزة للأم في الحلقة المباشرة الأولى، و أسرعت نجوى لتقول "يخرب بيتكن شو حبيتكن" ووافقها ناصر الرأي على الفور. وعندما إنتقل الكلام إلى حلمي أكّد أنّ الأغنية حرّكت مشاعره وأشاد بإحساس أعضاء الفرقة العالي. وأخيراً، هنّأ علي الفرقة وأعرب عن إعجابه بالعرض.

كذلك، عاد الثنائي عمر وكلاوديا إلى مسرح "ارب قوت تالنت" بعرض سيرك مبهر في الجو ختماه بقبلة رومانسية، فخطفا إنتباه الحاضرين ولجنة التحكيم التي أثنت على أدائهما.

من جهتهما، قدّمت كارن وتلما عرضاً راقصاً مميّزاً مفعماً بالمعاني والحيوية، فصفّق لهما الجمهور بحرارة، كما أشاد أعضاء لجنة التحكيم بأدائهما، كما أوصاهما حلمي ألا تتركا للحزن مكاناً بينهما.

أمّا حسين الدرويش، فقدّم عرضاً إيمائياً رائعاً من دون أن يتفوّه بكلمة واحدة، فأثنى أعضاء اللجنة على أدائه وأشادوا بالفكرة المميّزة التي إختارها.

من ناحيتها، أعربت الشابة المصرية ياسمينا عن حزنها بسبب كلام النجمة الإماراتية احلام التي أكّدت أنّ صوتها مستعار، إلّا أنّها شعرت بالفرح عندما دافع عنها النجم هاني شاكر والملحن حلمي بكر.

ياسمينا التي نالت الباز الذهبي في تجارب الأداء، أطربت الجميع بصوتها الدافئ فوقفت نجوى إحتراماَ لها وأكّدت أنّ صوتها ليس بمستعار بل هو نابع من القلب.

وقال حلمي أنّه لا يكترث ما إذا كان صوت الشابة مستعاراً أم لا، فهي موهوبة وتتمتّع بصوتٍ رائع أعادهم إلى زمن الماضي.

وعلى الفور قاطعته نجوى وتوجّهت إلى المشتركة قائلةً: "إسمعيني يا بنتي، الأصلي أصلي والمستعار مستعار."

وأخيراً تمنى العميد لو كانت احلام متواجدة في المسرح لتشهد على موهبة هذه الشابة، فسألته شمس الأغنية اللبنانية عما قالته النجمة الإماراتية حيال هذا الموضوع.

أمّا المشترك الأخير ممدوح المرزوقي، فقدّم عرضاً سحرياً خادعاً للبصر حيث إختفى بطريقةٍ غامضة وعاد إلى المسرح بطريقة مفاجئة.

وترك هذا المشترك الموهوب أعضاء اللجنة عاجزين عن إيجاد الكلمات المناسبة للتعليق على أدائه الرائع وعلى الغموض الذي كان سيّد الموقف.

وأخيراً نالت ياسمينا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، في حين إختار اعضاء لجنة التحكيم أن تتاهل كلّ من كارن وتلما بدلاً من كلاوديا وعمر إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك