الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ارب قوت تالنت 4": صور وتفاصيل الحلقة 2 من العروض المباشرة

إشتدّت المنافسة بين المواهب في برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع، حيث تأهل 40 مشتركاً فقط إلى المرحلة النصف نهائية، وراح كلٌّ منهم يعمل على تقديم أفضل ما لديه لإقناع الجمهور بالتصويت له.

وفي الحلقة الأولى من العروض المباشرة، أنقذ الجمهور المشتركة ياسمينا في حين إختارت اللجنة كارن وتلما للإنتقال إلى المرحلة النهائية والتنافس على اللقب.

أمّا في الحلقة الثانية، فاُعطيت فرصة جديدة لثمانية مشتركين كي يعرضوا قدراتهم الفريدة والمميّزة أمام المشاهدين، فنجحوا جميعهم بهذه المهمة وكانت الأجواء إيجابية طوال الحلقة، حيث كانت البداية مع فرقة "Crazy Dunkers" التي قدّمت إستعراضاً جنونيّاً خطف أنفاس الجميع في المسرح وأشعل الأجواء.

وفي نهاية العرض الذي نال إعجاب اللجنة بالإجماع، قدّمت الفرقة قميصاً رياضياً للنجم احمد حلمي الأمر الذي إعتبره ناصر القصبي رشوةً وطالبهم ممازحاً بسروالٍ قصير لنفسه.

بعد ذلك، إعتلت فرقة "Hand Band" المسرح وقدّمت فقرة مميّزة تفاعل في خلالها الجمهور معهم، إلّا أنّ الممثل السعودي إعتبر أنّ الشبّان لم يستثمروا كامل طاقاتهم في هذا العرض.

وكان الشاب إبراهيم الملقّب بـ "Junbox" المشترك الثالث في هذه الحلقة، وقد نجح بإبهار الحاضرين بلوحته الراقصة التي مزج فيها مختلف الحركات المحترفة.

ولم يعلّق علي جابر في بادئ الأمر على أداء الشاب بل تجاهله وصرّح أنّ هنالك إشاعات تلاحق حياة نجوى كرم العاطفية، فردّت قائلةً "غيران! نفينا من أجل عيونكم" بإشارةٍ منها إلى أنّها لا تعيش قصة حب مع غيره.

وبعد هذه الكلمات المفاجئة، أعربت اللجنة بالإجماع عن إعجابها بموهبة الشاب، لتعود شمس الأغنية اللبنانية وتكشف عن موهبتها الأخرى وهي كتابة الشعر، وأضافت ممازحةً أنّها لن تتقدّم إلى برنامج الهواة لأنّها لا تريد أن تفشل، فقاطعها علي وأكّد أنّه كان ليضغط الباز لو تقدّمت أمامه.

وأوضحت النجمة أنّها تكتب بعض الخواطر، الأمر الذي قد يساعدها في حال تركها علي وفارقها، فقاطعها العميد من جديد وأكّد أنّها لم تكتب له أيّ بيت شعر حتى الآن، فواجهته قائلةً: "عيرتني بالشيب وهو وقار ليتها عيرت بما هو عار عيرتني بالشيب وهو وقار ليتها عيرت بما هو عار."

هذا و أشادت اللجنة بإبداع الطفلة شهد العميري، وهنّأوها بعدما قدّمت وصلة غنائية قصيرة من دون موسيقى مباشرةً على المسرح.

شاهدوا أيضاً شهد العميري تنافس حلا الترك في "ارب قوت تالنت 4" بالفيديو

أمّا ناصر فإعتبر أنّ إختيار الأغنية لم يكن موفّقاً، فدافعت الفنانة اللبنانية عن المشتركة مؤكّدةً أنّ الأغنية صعبة جداً وما قدّمته شهد كافٍ لطفلة في عمرها، كما أضاف العميد مؤكّداً أنّ ما من أحدٍ يستطيع المجادلة في موضوع الفن طالما نجوى موجودة، بإشارةٍ منه إلى أنّها تتمتّع بخبرة عالية في هذا المجال.

ونلاحظ أنّ علي ونجوى لم يفوّتا فرصة لتبادل الغزل، بل ظهرا كثنائي ظريف أضاف المرح إلى الأجواء.

من ناحيته، قدّم عازف الإيقاع مصطفى تمساح، وصلة مميّزة على المسرح حيث مزج بين مختلف الألوان الموسيقية فأشعل الأجواء ونجح بأسر قلوب أعضاء اللجنة.

كذلك، عاد "Dou and Zorg" إلى مسرح "ارب قوت تالنت" وقدّما لوحة ناجحة ترتكز على الرسم بالأحرف العربية، إنتهت بإظهار وجه الراحلة فاتن حمامة ، الأمر الذي أعجب أعضاء اللجنة بإستثناء ناصر الذي وجد أنّ اللوحة "هزيلة" فحاول زملاؤه منعه عن إستكمال الكلام من خلال ضغط الباز.

وبعدما أبهرت ناديا قزي الجميع بمعزوفتها المميّزة، إختلفت نجوى مع حلمي بطريقةٍ طريفة بسبب قوله أنّ الشابة تتمتّع بموهبة هي عبارة عن مزيج بين العبقرية اليبانية والجمال اللبناني.

ووسط أجواء من المزاح، أكّدت النجمة أنّها لن ترضى في حال لم يبادر زميلها علي إلى إرضائها، على الرغم من أنّه لم يكن له دور في الحديث الذي دار بينها وبين النجم المصري.

أخيراً وليس آخراً، أشاد أعضاء اللجنة بعرض "Salah Entertainer" الذي نال أعلى نسبة تصويت من الجمهور و تأهّل إلى المرحلة النهائية، في حين تُرك الخيار الثاني لأعضاء اللجنة للإختيار بين "Crazy Dunkers" وناديا، إلّا أنّهم لم يتوصلوا إلى إتفاقٍ، فعاد القرار من جديد إلى الجمهور الذي أنقذ الفريق الرياضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك