الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ارب قوت تالنت 4": صور وتفاصيل الحلقة 3 من العروض المباشرة

باتت المنافسة على لقب "ارب قوت تالنت " في منتصف الطريق، حيث إعتلت الدفعة الثالثة من المواهب الـ 40 المسرح و أسرت الحاضرين بالعروض الرائعة والقدرات المميّزة والفريدة.

و أطلّت لجنة التحكيم على الجمهور بأفضل حلّتها وإتّخذت مكانها منتظرةً إنطلاق الحلقة، فكانت البداية موفّقة مع فرقة "Very Bad Team" التي قدّم أعضاؤها عرضاً تكريمياً للنجم الراحل مايكل جاكسون على طريقتهم الخاصة.

بعد ذلك، أشاد أعضاء اللجنة بعرض المشترك حمو الذي راح يتلاعب بالبالونات المصنوعة من الصابون بإحتراف كبير ودقة عالية.

كذلك، أبهرت عائشة اللجنة من جديد بخامتها الصوتية المميّزة، فأشاد علي جابر بأدائها، لتقدّم له نجوى كرم في ما بعد قلباً و تكشف عن سر يتعلّق به قائلةً: "علي مغروم فيي وأكيد مش بغيري."

ونذكر أنّ النجميْن دائماً ما يتبادلان الغزل على المسرح الأمر الذي جعل الكثيرون يتساءلون عن طبيعة علاقتهما: هل هي زمالة فنية فحسب أم أنّ الأمورد قد تطوّرت إلى حب؟

من جهته، لم ينجح فريق tiesto بنيْل إعجاب الحكّام الذين صرّحوا بالإجماع أنّ الشابيْن لم يقدّما عرضاً يليق بالباز الذهبي، ما ترك المشتركيْن بحالة حزن وعجزا عن حبس دموعهما.

أمّا فريق "بيت العود العربي"، فقدّم معزوفة مميّزة نالت إعجاب اللجنة بالإجماع بخاصةٍ أنّ أعضاء الفرقة الموسيقية قد قدّموا وصلة صعبة بإحترافية عالية.

وفور إعتلاء فرقة "أولاد ياسين" المسرح، إشتعل حماس الجمهور و راحوا يصفقون بحرارة، فقبّل احمد حلمي الفتاة الصغيرة التي قدّمت له العلم المصري في نهاية العرض، و أثنت اللجنة بالإجماع على عرض الفرقة الإستعراضية.

أمّا Nabilson، فقدّم عرض قوة مدهش خطف الأنفاس و إستحوذ على دعم أعضاء اللجنة.

وقدّم الشاب وردة حمراء لشمس الأغنية اللبنانية التي أكّدت أنّه يصلح لتمثيل فيلم "سوبرمان" من دون خدع بصرية، بإشارةٍ منها إلى قوة المشترك البدنية.

وكانت النهاية مع فرقة Mayada Crew، التي قدّمت وصلة راقصة رائعة، فقاطعت الفنانة اللبنانية العميد لتعبّر عن رأيها الإيجابي بأداء الشبان، ثم عادت لتعتذر منه قائلةً أنّها متسلّحة بوردتها الحمراء، فتمنى لها حياة مليئة بالورود.

وعلى الرغم من أنّ ناصر القصبي لم يمنح هذا الفريق موافقته في تجارب الأداء سابقاً، إلّا أنّه تراجع عن رأيه وأثنى على أداء المشتركين إلى جانب زملائه، فأسرعت النجمة للتنازل عن وردتها وقدّمتها للفرقة.

وقبل الإعلان عن النتيجة، قدّم ثنائي بارع في تغيير الملابس بطريقة مذهلة وسريعة، فقرة مميّزة، و طلبا من العميد الإنضمام إليهما على المسرح للمشاركة، فوافق هذا الأخير بعد الإلحاح الشديد.

وساعد علي بتقييد الشابة لمنعها من تغيير ملابسها، إلّا أنّها أبهرت الجميع عندما إختبأت وراءه وظهرت بعد ثوانٍ قليلة بسترة تحت القيود.

وعجز الجميع عن إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن دهشتهم، في حين إستعاد علي مكانه ليستمع إلى نتيجة التصويت.

أخيراً، ضمن التصويت تأهّل Nabilson إلى مرحلة النصف نهائيات في حين لم تتوصل اللجنة إلى قرارٍ موحّد، فعاد القرار إلى الجمهور الذي أنقذ Very Bad Team .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك