الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ارب قوت تالنت 4": صور وتفاصيل الحلقة 4 من العروض المباشرة

بعدما تأهلت 6 مواهب إلى المرحلة النهائية في الحلقات السابقة من "ارب قوت تالنت "، بقيَت هنالك 4 أماكن شاغرة ستشغلها المواهب الأربعة التي تنجح بأسر قلوب الجمهور ولجنة التحكيم المؤلّفة من نجوى كرم واحمد حلمي وعلي جابر وناصر القصبي .

وشهدت الحلقة الرابعة تنوعاً واسعاً في العروض، إذ ضمّت الغناء والرقص والأكروبات والعزف على الآلات الموسيقية، حيث إعتلى كلّ مشترك المسرح وقدّم أفضل ما لديه بعد تدريباتٍ طويلة.

وكانت حلا الترك مفاجأة السهرة، إذ عادت إلى المسرح الذي إنطلقت منه منذ 4 سنوات وإفتتحت الأمسية بأغنيتها الجديدة "Live in the Moment" التي طرحتها منذ فترة قصيرة على طريقة الفيديو كليب، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور في الإستديو.

هذا وكان Moulla المشترك الأول الذي إعتلى المسرح و قدّم عرضاً ساحراً، جامعاً ما بين الرقص والتكنولوجيا بطريقة مميّزة جداً، فنال إعجاب اللجنة بالإجماع.

وقام الشاب بخدعة سحرية بعد عرضه على المسرح، حيث طلب من نجوى إختيار ورقة وعاد ليخرجها نفسها من داخل الهاتف الخليوي بطريقةٍ فاجأت الجميع وتركتهم عاجزين عن فهم ما حصل.

وكانت فرقة "طرب عالحطب" الموهبة الثانية التي قدّمت "كوكتيل غنائي" مميّز، ثم غنّت أغنية "سنة حلوة يا جميل" لشمس الأغنية اللبنانية التي يُصادف عيد ميلادها اليوم، فكانت تعليقات أعضاء اللجنة إيجابية وراضية.

هذا ونجحت عازفة الكمان اللبنانية فانيسا نصار بأسر قلوب الحاضرين بمعزوفتها الكلاسيكية التي قدّمتها بإحترافية عالية، كما وأبهر "الطفل من دون عظام" محمد الشيخ الجميع بليونة جسمه الرائعة وقدّم عرضاً خاطفاً للأنفاس هنّأه عليه أعضاء اللجنة.

كذلك، إستحوذت هبة على إستحسان اللجنة بعدما قدمت وصلة غنائية مدهشة بإحساسٍ مرهف للمغنية الكبيرة عزيزة جلال، وتبعتها فرقة Prizon Break Rockerz التي أشعلت الأجواء في المسرح برقصها الرائع إلّا أنّها عجزت عن نيْل إعجاب العميد.

أمّا فرقة Raja Crew، فلم تتمكن من كسب إعجاب اللجنة التي وجدت أنّها بحاجة إلى المزيد من التدريبات.

وكانت Marawa The Amazing المشتركة الأخيرة لهذه الحلقة، حيث قدّمت عرضاً في "الهولا هوب" وأبهرت الجميع بقدراتها الفريدة وإحترافيتها العالية.

وقبل إعلان النتيجة، إعتلى بعض الشبان المسرح بشكلٍ مفاجئ و تسبّبوا بفوضى لسببٍ مجهول، فأسرع أعضاء طاقم العمل إلى إبعادهم عن الكاميرات في حين قال مقدّم البرنامج "فضحتونا"، وتم الإنتقال إلى فاصل إعلاني بسرعة.

وتبيّن أنّ هؤلاء هم في الواقع من برنامج "ليش لا" وقد إقتحموا البرنامج كنوعٍ من التحدي، وقد تركوا رسالة إعتذار على طاولة أعضاء اللجنة على الفوضى التي حصلت.

أخيراً، إختار الجمهور محمد الشيخ لينتقل إلى المرحلة النهائية، فإنفجر بالبكاء تأثّراً بالنتيجة، في حين إختارت اللجنة Marawa The Amazing وأعطتها الفرضة الذهبية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك