الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

"ارب قوت تالنت 5" في مأزق: تلاعب وخداع من تحت الطاولة؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فمن وراء هذه الفضيحة؟

لا تزال الحلقة الاولى من برنامج "ارب قوت تالنت" تثير الجدل عربياً وبين أهل الصحافة، بسبب الهفوات التي حصلت في اللوحات التي قدّمتها المواهب العربية التي أطلت على المسرح وأرادت أن تحصل على "نعم" اللجنة المؤلّفة من نجوى كرم التي ودّعت شقيقها مؤخراً، علي جابر واحمد حلمي، ونذكر منها على سبيل المثال أيضاً الطفل الذي أبهر الجمبع برقصه، أو حتى المشتركة المغربية التي حصلت على الباز الذهبي أو حتى المشتركة المصرية التي قلدت سعاد حسني، وغيرها... وفي التفاصيل فإنّ بعض الأطراف قد عبروا عن إستيائهم من mbc وإدارة البرنامج التي أخطأت بحق فتاتيْن صغيرتيْن من مصر عزفتا على آلة الكمان، كما إدّعى أهلها وجدها الممثل المعروف عبد الرحمن أبو زهرة.

ففي تعليق خاص كتبه النجم الكبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أدركنا أنّ البرنامج لم يُحسن التعامل مع الصغيرتيْن وأظهرهما في صورة خاطئة وغير صحيحة، قائلاً: "في الواقع لم أكن متحمساً حينما علمت باشتراك حفيدتيّ أميرة ومريم في برنامج المواهب العربي Arabs Got Talent. حيث أن طبيعة تلك البرامج في وطننا العربي لا تتفق أبداً مع موهبتهم التي لم يختلف عليها أحد في الغرب حيث أنهم تفوقوا وقاموا بالعزف والمشاركة مع أكبر وأهم الموسيقيين في أوروبا".

وأضاف: "لكنني تفهمت وجهة نظر أحمد أبوهم أنه يريد أن يربطهم بعالمنا العربي ويشعرهم بانتمائهم له... من خلال برنامج يتابعه الملايين في وطننا العربي وبدون الدخول في تفاصيل المشاركة. لكن ما لم أكن أتوقعه من محطة كبيرة مثل "أم بي سي" أن يحدث خطأ فني في الصوت يجعل أحفادي ينهارون في البكاء بعد إذاعة البرنامج وأنهم لم يعزفوا بهذا الشكل أبداً وأن عرضهم هناك في التصوير كان بشهادة كل من حضر ثم رأي المحكمين كان قمة في الروعة. لكن هذا الخطأ في مكساج الصوت أظهر وكأنهم يعزفون قمة في النشاز وعدم التفاهم الموسيقي فيما بينهم".

هذا ونشير الى أنّ والد أميرة ومريم قد نشر أيضاً وبدوره رسالة خاصة الى المسؤولين كتب فيها: "أحب أن أنوه لسيادتكم أنه تم ارتكاب خطأ فني جسيم أثناء الإعداد ومونتاج ومكساج صوت فقرة أميرة ومريم أبو زهرة مما أدى للأسف إلى وجود فرق بين آلة البيانو وآلات الكمان في الأداء، حيث أن ناتج الصوت كان حالة من اللاتناغم بين كل الاَلات التي تعزف في الفقرة وهذا لم يحدث أثناء تصوير الفقرة". وتابع: "إنّ هذا الخطأ أدى إلى حدوث نشاز يضرّ بسمعة الطفلتين الفنية، فيجب تصحيحه وتنزيل الصوت الحقيقي للفقرة علي الانترنت".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع