الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"ارب قوت تالنت 6" يباشر بالمرحلة الثانية من تجارب الاداء وهذه التفاصيل الجديدة

حددوا المواعيد المقبلة في هذه البلدان!

يترقّب الجمهور عودة برنامج "ارب قوت تالنت 6"، لا سيّما بعدما أعلنت "أم بي سي" أنّ الموسم السادس سيكون الأخير لهذا البرنامج وهو ما سبّب حينها موجة من الجدل خاصةً وأنّه كان الفرصة الوحيدة لإبراز مختلف المواهب الموجودة في العالم العربي. وبعدما سبق وكُشف عن مواعيد تجارب الأداء في بلدان الخليج وأوروبا، ذكرت بعض المصادر أنّ الجولة الثانية من الكاستينغ انطلقت مؤخرًا في عدّة بلدان أخرى.

وستبدأ هذه الجولة بحسب ما أعلن الحساب الرّسمي للبرنامج على موقع "إنستقرام"، في تونس بتاريخ 12 يوليو في مدار قرطاج- المركب الثقافي بقرطاج درمش. وسيتوجّهون بعدها إلى المغرب في 15 يوليو وتحديدًا في طنجة في المركز الثقافي أحمد بوكماخ، ومن ثم الدار البيضاء بعد يومين، وستجري الاختبارات هناك في مسرح استديو الفنون الحية.

المحطّة التالية ستكون في مصر بالعاصمة بتاريخ 19 و20 يوليو في مسرح جامعة النيل الأهلية، وفي الإسكندرية أيضًا يومي 22 و 23 يوليو على مسرح كلية النصر للبنين فيكتوريا. أمّا في الأردن، فستكون التجارب في المركز الوطني للثقافة والفنون في مؤسسة الملك الحسين بتاريخ 26 من نفس الشهر، على أن تكون المحطة الأخيرة في لبنان بمسرح The Palace، يوم 29 يوليو.

ولم يتمّ تحديد بعد موعد عرض الموسم السادس على الشاشات، حيث اكتفى القائمون فقط بالكشف عن هذه التفاصيل فقط، على أن يُحدّد لاحقًا تاريخ بثّه بعد الانتهاء من الاختبار. وما زال موضوع عودة الفنان ناصر القصبي الذي انتقد الدراما الخليجية منذ مدّة، إلى اللجنة غير محسوم رغم مطالبات الجمهور له بالإضافة إلى زملائه بانضمامه مجددًا بعد انسحابه في الموسم الفائت بسبب بعض الارتباطات الفنيّة. وكان المتحدّث الرسمي باسم مجموعة "ام بي سي"، مازن حايك، قد أكّد من قبل أنّ موضوع أعضاء اللجنة الخاصة بـ "ارب قوت تالنت 6" لم يُحدّد بشكل نهائي، وكان هناك جهود حثيثة يبذلها العميد علي جابر من أجل إقناع القصبي وأيضًا احمد حلمي بعدم مغادرة الموسم السادس.

وأبرز ما كتبه جابر حول هذا الأمر عبر أحد حساباته كان التالي: "اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في "ارب قوت تالنت" للموسم السادس و الأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة إلى مقعده في اللجنة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك