الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎ازياء امل العوضي في رمضان 2018 تنقسم بين الغريب والصادم والانيق والساحر

فكيف علق جمهورها؟

بعدما سبق وفاجأت الجمهور بإطلالتها "البرّاقة" في أولى حلقات برنامج "لمسة فوز" الذي يُعرض في شهر رمضان المبارك... لا تزال الفنّانة امل العوضي تستمرّ في خطف الأضواء نحوها بلوكاتها التي تعتمدها يومًا بعد يوم وتطلّ بها على الشاشة وعبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، وذكّرتنا بأزياء النجمة رؤى الصبان التي أبهرت معجبيها بها في برنامجها في الشهر الفضيل كذلك.

لا شكّ أنّ العوضي حاولت أن تكون كلّ إطلالة مختلفة عن الأخرى ومميّزة عن السابقة، وانقسمت ستايلاتها بين الصادمة خاصةً الفستان الأصفر الذي انتقد العديد من متابعيها تصميمه الغير مفهوم معتبرين أنّها غير موفّقة في اختيارها هذا وقالوا هنا: "مش حلو الفستان"، "الشكل مره وحش"، "هاي شلابسة... اريد اعرف منو المصمم التعبان الي صمم هيج فستان"، "لا امل وش هاللبس اعلان ستاير صح؟!".

أمّا عن باقي فستانيها ولوكاتها، فنالت بمعظمها إعجاب متابعيها الذين أغرقوها بوابل من التعليقات الإيجابيّة خاصةً عندما ارتدت الفستان الساتان الأزرق والفستان الزهري الفاتح بالإضافة إلى العباءة السوداء التي تخلّلها بعض التطريزات، وغيرها من الفساتين التي نعرضها لكم والتي بدت فيها بغاية الأناقة، ولم يبخلوا عليها بهذا الكلام: "منورة أمولة كل يوم احلى من اللى قبله حبيت التسريحة واللبس..."، "جمالج وذرابتج مكتسحه الساحه وبجداره وفوق هذا مافي تصنع بالحجي .. كل يوم احلى من اللي قبله تقووطرين انااااقه"، "شي روعه ذوقك يجنننننن"، "يهببل وانتي تهبلين ماشاءالله عليك جمال وقمه ف الذوق ربي يحفظك ويسعدك".

ومن بين اللوكات الأكثر الغرابة هو الفستان الأسود الطويل المكشوف عن الكتفين، فيما تدلّ القماش الأبيض من أكمامه... بينما أطلّت بصورة ارتدت فيها قفطانًا أحمر بمناسبة الاحتفال بالقرقيعان، واكتست بالعديد من القطع الذهبيّة وهو ما عرّضها للانتقادات.

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّ العوضي التي استعرضت سروالها الممزّق منذ مدّة، تقدّم برنامج "لمسة فوز" وهوعبارة عن برنامج مسابقات مع الإعلامي محمد الويس. وهذه ليست المرّة الأولى التي تخوض فيها الممثلة الكويتية تجربة تقديم برنامج ألعاب في رمضان حيث سبق وأثبتت نفسها كمقدّمة تلفزيونيّة في برنامج "هو وهاي وهي" مع النّجوم بشار الشطي ، هيا الشعيبي وحلا الترك .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك