الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

‎ اصالة نصري تفضح النجوم وتكشف عن الرشاوى التي يدفعونها للغناء في موازين

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
التفاصيل في هذه الصور والفيديوهات.

مفاجأة غير متوقّعة كشف عنها المخرج طارق العريان، زوج الفنانة اصالة، تخصّ الأسباب التي دفعت زوجته لعدم المشاركة في مهرجان "موازين 2018"... فالموضوع لم يكن بسبب ارتباطاتها الفنية الأخرى وما إلى ذلك كما اعتقد الجمهور، لكن ونسبةً إلى تصريحاته، إنّ الأمر أكبر من ذلك وأبعد ممّا نتصوّر.

وبحسب ما قال العريان، فإنّ أحد الأفراد العاملين في إدارة المهرجان طلب "عمولة" منها من "تحت الطاولة" من أجل تأمين إحياء حفل لها هناك، وهو ما رفضته الفنانة السورية. وكان الصحافي ربيع الهندي تساءل عن سبب غيابها عن "موازين 2018" عبر "إنستقرام"، ليردّ عليه العريان قائلاً: "اصالة ليست في مهرجان موازين لانه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال "كومشن" من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الامر المرفوض سواء من اصالة او اداراتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان".

وبعدما أحدث هذا الخبر ضجّة كبيرة عبر مختلف مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث انتظر البعض ردّ المعنية بالأمر على ما قاله زوجها... أكّدت نصري التي أحرجها أحد المعجبين منذ أسابيع قليلة، ما يُتداول به عبر حسابها على "إنستقرام" وأنّ بعض النجوم يدفعون بالفعل لإدارات المهرجانات رشاوى من أجل مشاركتهم في الحفلات وكتبت: "في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي".

وتابعت: "ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

وختمت: "أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إلاّ شوق أكثر للقاء أجمل".

وبعدها انتقلت صاحبة أجمل إطلالة في حفلات عيد الفطر، لحسابها على "سناب شات" لتُعلن لجمهورها عن عدم مشاركتها في هذا المهرجان لخمس سنوات قادمة وقالت اصالة التي تصالحت مع شقيقتها ريم: "من سوء حظي مش رح كون موجودة بالمغرب لأي سبب وبأي طريقة لخمس سنين عقاب إلي لأني قررت إني إعلن نوع من أنواع الاستغلال أنا اتعرضتله..."، مشيرة إلى أنّها لن تناقش هذا القرار مع زوجها وشقيقها أنس كما اعتادت لأنّها هذا الموضوع بالنّسبة لها غير قابل للنقاش. ونذكّر أخيرًا بأنّ أبرز الفنانين الذي شاركوا هذا العام في المهرجان المذكور، هم كاظم الساهر ،احلام ، نانسي عجرم وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك