الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"اكس فاكتور": معلومات وتفاصيل لا تعرفونها

تغيير جذري قد طرأ في الموسم الجديد من "اكس فاكتور " مختلف عن ما ظهر عليه في المواسم السابقة، وقد إستطاعت هذه المرّة mbc أن تُنقذ الموقف وتجعل من هذا البرنامج محطّ أنظار ومتابعة من قبل شريحة كبيرة من الجمهور الكبير المُنتشر في الوطن العربي أجمع.

هذه النسخة الجديدة التي حلّ فيها نجوم مميزون من الوطن العربي، وجلسوا على كراسي لجنة التحكيم، وهم راغب علامة ، اليسا والفنانة المصرية دنيا سمير غانم ، تحمل في طيّاتها معلومات وأسرار جديدة ومميّزة، لم يُسلّط عليها الضوء يوماً أو سبق لأحد أن تداولها.

نذكر منها على الشكل التالي:

هذا البرنامج يختلف عن سائر البرامج بعدم إعتماده على الصوت والأداء فقط، لا بل تبحث اللجنة أيضاً بين المتقدّمين على المسرح، على الإطلالة الراقية والكاريزما الجذّابة والحضور الملفت وطريقة التفاعل مع الجمهور والحكّام، وهذا ما قد يُعتبر إجحافاً بحقّ بعض المواهب التي تملك معايير الجمال المطلوبة ولكنّها تتمتع بصوت وخامة فريدة من نوعها.

(إقرأوا أيضاً "اكس فاكتور": دنيا سمير غانم متعاطفة واليسا تهين المشتركين)

يتقدّم المشتركون الذي يطمحون الى اللقب من مختلف الأعمار التي تتراوح بين 8 و80 عاماً، ويتنافسون ضمن ثلاث فئات مختلفة ومتنوّعة، الأولى فئة الغناء الفردي العربي، الثانية فئة الغناء الفردي العالمي، والأخيرة الفرق الموسيقية أو المجموعات الغنائية.

لأعضاء لجنة التحكيم دور مهمّ يمتدّ الى المرحاة الثانية والثالية من البرنامج، أي ما يعني أنّ دورهم لا يقتصر فقط على إنتقاء المواهب ومنح المشتركين بطاقة التأهّل أو الاستبعاد. فهم يُتابعون الأشخاص في مرحلة تحدّي المقاعد الأربعة والعروض المباشرة.

جاءت فكرة برنامج "اكس فاكتور" من قبل "سايمون كاول"، الذي طوّرته لاحقاً شركتيْ Fremantle International و SYCO Entertainment، وقد إنطلق الموسم الأول من منه في بريطانيا عام 2004، و اكتسح الشاشات العالمية لاحقاً من خلال أكثر من 100 نسخة عالمية مختلفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك