الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"الجمهور عايز كده" من اليسا قبل لقاء الجمهور والصحافة بالصور

هل ستلبي اليسا طلبات جمهورها منها يا ترى؟
هل ستلبي اليسا طلبات جمهورها منها يا ترى؟
نصائح طريفة ولكن مفيدة!

تشاوفٌ فتعجرفٌ وكبرياء، غطرسةٌ فأنانيّةٌ وغرور، نعم هي صفات متهمة بها للأسف الشديد نجمةٍ واحدةٍ نحبّها كثيراً ونعشق أغانيها الرومانسية التي تطرحها في الأسواق... سِمات باتت حِكراً على فنّانةٍ لبنانيةٍ واحدةٍ سبق أن تمنّينا مراراً وتكراراً أن تتخلّص منها وأن تتحرّر بخاصّة وأنّ جماهيريّتها بدأت بالتراجع بسببها أعترفت هي بذلك أم لا. بالطبع هي اليسا التي نتحدّث عنها اليوم والتي لا تزال تستفزّنا في كل مرّةٍ تجسّد في إطارها تلك الصفات تحديداً أمام الكاميرات والتي تخيّب آمالنا بها في كل لحظةٍ تجد نفسها رهناً لعصبيّتها ومزاجها السيء والمعكّر الذي لا يأكل نصيبه منه إلّا الصحافيين وأهل الإعلام.

وآخر تصرّفٍ أقدمت عليه وقامت به في وجه هؤلاء الذين التقتهم ليلة رأس السنة التي أحيتها في دبي هو أكبر دليلٍ وإثباتٍ على أنّ صاحبة أغنية "سهرنا يا ليل" لم تتغيّر حتّى الساعة، وذلك على الرغم من كل الإنتقادات التي تطالها بسبب طباعها وصفاتها. وها هم الروّاد والنشطاء يتوجّهون إليها ببعض النصائح والتوجيهات والإرشادات لتقوم بها وتنفّذها عسى أن تتغيّر أحوالها وأن تضحو النجمة المسالِمة التي تتقبّل الأسئلة التي تُطرح عليها من قبل أشخاص لا يودّون سوى معرفة جديدها ومستجدّاتها.

هي نصائح مضحكة نعم لعلّها تدخل إلى ذهنها وبالها بسهولةٍ فتؤثّر بها وتنفّذها، لأنّها بالتأكيد ستنفعها للتخلّص من أي انزعاجٍ أو ارتباكٍ أو غضبٍ ينتابها قبل لقائها جمهورها والصحافة، وهذا الجمهور عايز منكِ يا اليسا أن:

على اليسا التحرر من الضغوطات العاطفية
على اليسا التحرر من الضغوطات العاطفية
تنسي مشاكلكِ العاطفيّة التي قد تمرّين بها وتواجهينها قبل صعودكِ إلى المسرح أو اجتماعكِ مع الإعلاميين. نعم نتفهّم شعور الوحدة الذي قد ينتابكِ بين الحين والآخر خاصةً وأنّكِ لا زلتِ عزباء، ولكن إذا كان هذا السبب فعلاً فلا تقلقي ستجدين فارس أحلامكِ على حصانه الأبيض، ولكن إلى حينه نرجوكِ أن تتخلّصي من كآبة الحب ومرارة الغرام وألّا تصبّين كل غضبكِ بالآخرين.
على اليسا تناول أدوية لتهدئة أعصابها
على اليسا تناول أدوية لتهدئة أعصابها
تتناولي حبوب مهدّئة للأعصاب من شأنها أن تريح نفسيّتك بخاصة قبل أن تطلّي على الهواء، أسواء خلال حفلاتك أم مقابلاتكِ التلفزيونية أو الصحافية. هي أدوية من شأنها أن تؤثّر على المزاج ةتجعلكِ تتقبّلين أي سؤالٍ برحابة صدرٍ وأي كلمةٍ بسلاسة وسهولة وإسهاب من دون التأثّر سلباً بها... ولكن لا تقلقي لن نتّهمكِ يوماً بتناولكِ مواد ممنوعة ولن توقِفك السلطات على المطار لاستحواذكِ عليها!
على اليسا أن تتناول المشروبات الساخنة كالشاي
على اليسا أن تتناول المشروبات الساخنة كالشاي
أن تشربي الشاي الأخضر قبل لقائك أهل الإعلام والصحافة من شأنه أن يريح أعصاب معدتك. لذا يا اليسا ننصحكِ بالإبتعاد عن المشروبات الغازية والكحول قبل مواجهتهم واحتساء كافة أنواع المشروبات الساخنة التي بدورها ستؤثّر على ذهنك وستجعلكِ هادئة وصبورة ومتقبّلة للغير، فأعصاب المعدة والبطن مرتبطة مباشرةً بأعصاب العقل والذهن! وإذا ما تحيّرتي حول أي نوعٍ عليكِ شراءه لا تتردّدي أبداً في الإتّصال بنا!
على اليسا أن ترتدي دائماً الواسع والفضفاض
على اليسا أن ترتدي دائماً الواسع والفضفاض
أن تبتعدي عن الضيّق والذي يلتصق على جسدكِ واختاري الفساتين الواسعة أو السراويل الفضفاضة التي لا تضيّق الخناق عليكِ وتجعلكِ على استعدادٍ وجهوزيّةٍ لتصرخي في وجهِ من يقف قبالتكِ أو إزاحة من يعرقل طريقكِ ودربكِ... فتتحرّكين أمام أيٍ كان بارتياحِ أكبر وتردّين بالتالي على أي سؤالٍ بابتسامةٍ عريضةٍ وضحكةٍ واضحة.
على اليسا الإعتماد على المقربين منها عند الحاجة
على اليسا الإعتماد على المقربين منها عند الحاجة
تطلبي من أحد المقرّبين منكِ، وهم كُثُر بالتأكيد، البقاء إلى جانبكِ طِوال الوقت بخاصّة عندما تتحدّثين إلى هذا الإعلامي أو ذلك الصحافي. فأصدقاؤكِ سيعرفون كيف يهدّئون من روعتكِ عندما ترفضين الرد على هذا السؤال مثلاً أو تتجاهلين التقاط تلك الصورة مع أحد المعجبين. هم وحدهم قادرون على التخفيف عنكِ لتتقبّلي الآخرين كيف ما كانوا وعلى تحفيزكِ على ممارسة بعض تمارين الشهيق والزفير قبل أن تنطقي بأي كلمةٍ جارحةٍ وقبل أن تتفوّهي بأي عبارةٍ معيبة.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك