الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"الجمهور عايز كده" من تيم حسن دون علم وفاء الكلاني

طلبات أجمعت عليها الصبايا!

لطالما كان الفنّان تيم حسن " فارس أحلام الصبايا" لما يتمتّع به من حضور وجاذبيّة على الشاشة مع كلّ عمل جديد يُشارك فيه. لكن وكما بات الجميع يعلم، فإنّ نجوميّته زادت بشكل كبير ولا يوصف بالأخصّ في الموسم الرّمضاني الفائت مع مسلسل "الهيبة" الذي شكّل حالة فريدة من نوعها، بفضل النّجاح الذي حقّقه وتأثّر الجمهور به.

ورغم هذه الشّهرة والمحبّة الكبيرة التي تكنّها له الشابات العربيات حيث أجمعت أغلبّهن على محبّته، كسر تيم قلبهنّ بعدما أعلن عن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني . كانت صدمة كبيرة بلا شكّ للجميع، وأصبح الفنّان السوري مطالباً ببعض الخطوات من قبل الجمهور خاصةً من قبل الجنس اللّطيف كردّة فعل عكسية على ارتباطه، فما هي الطلبات التي يجب عليه تنفيذها من دون علم زوجته؟

أوّلاً على النّجم الشاب أن يحرص على الردّ على رسائل وتعليقات الصبايا اللّواتي لا يفوّتن فرصة بالتغنّي بجماله وجاذبيّته مع كل صورة جديدة ينشرها عبر حساباته الرّسمية. عليك يا تيم أن تعرف جيداً أنّ ردّك على رسائلهنّ سيكون بمثابة حلم لبعضهنّ وتحقّق!

المطلب الثّاني هو إختيار معجبة من معجباته كزوجة ثالثة له. ولم لا؟ يحقّ له أن يتزوّج ثلاث مرّات بعد، وصدّقوا أنّ مبادئ الصبايا بإستحالة زواجها من رجل متزوّج ستختفي وتزول ولن يكون لها أيّ وجود، في حال كان العريس هو تيم حسن نفسه!

فيما المطلب الثالث أو الرّجاء الثالث من هؤلاء الصّبايا، هو عدم حلاقة ذقنه في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة". فمحبّتهنّ الكبيرة التي يكنّوها له في قلوبهنّ وجميع جوارحهنّ، قائمة على شكل ذقنه وستايله بشكل عام. ومن يعرف، قد يكون "الهيبة" حقّق هذا النّجاح بفضل "ذقن تيم حسن"!

أمّا الطلب الرّابع فهو قد يكون الأصعب في هذا اللّائحة، لأنّه يجدر عليه أن يمثّل دوراً صعباً أمام الفنّانة نسرين طافش . كلّنا يعلم ما يُقال عن خيانته لزوجته السابقة ديما بياعة مع طافش، فهل يُخاطر ونراه يوماً بعمل واحد معها؟

وأخيراً تتمنّى بعض الصبابا الفاقدات للأمل من انفصاله عن زوجته الإعلامية المصرية، أن يُنجب ولداً يُشبهه فقط ولا يشبه والدته. فهو بنظرهنّ الأجمل والأحلى والأفضل بلا منازع... ويجب أن يكون الولد إبن أبيه بالطّبع!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع