الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

"الجمهور عايز كده" من لجنة "ذا فويس 4": طلبات منطقية ليست بمستحيلة

لجنة "ذا فويس 4" في لقطة عفوية
لجنة "ذا فويس 4" في لقطة عفوية
الكلّ أجمع عليها.

لا شكّ أنّ لجنة برنامج "ذا فويس 4" الجديدة فاجأت الجمهور بشكل أو بآخر، حيث لم يتوقّعوا انضمام بعضهم إلى البرنامج. ولأنّ الموسم الرّابع ستُعرض أولى حلقاته في أوائل شهر ديسمبر المقبل التي ينتظرها المشاهد بفارغ الصّبر، هناك مجموعة طلبات من الجمهور للنّجوم يتمنّوا لو يلتزموا بها ويبتعدوا عن بعض التصرّفات المزعجة، بعد أن اعتادوا عليهم وحفظوهم عن ظهر قلب في لجان برامج أخرى، فما هي هذه الطّلبات؟

ماذا يريد الجمهور من عاصي الحلاني؟
ماذا يريد الجمهور من عاصي الحلاني؟

على عاصي الحلاني أن يكون أكثر هدوءاً خلال هذا الموسم، خاصةً أنّه عادةً ما يكون متحمّساً للغاية ويسرح ويمرح في الاستديو ولا يجلس مكانه كثيراً بل يبقى واقفاً. عدا عن ذلك، دائماً ما كان الحلاني يتغزّل بمقدّمة المواسم السابقة من "ذا فويس" ايميه صياح التي تمّ استبدالها بالمذيعة ناردين فرج. لذلك يطلب منك الجمهور يا عاصي عدم إطلاق عبارات الغزل على ناردين هذه المرّة كثيراً ولا تشعرها بالخجل كما كنت تفعل مع ايميه!

بماذا يُطالب الجمهور اليسا؟
بماذا يُطالب الجمهور اليسا؟

اليسا وما أدراك ما اليسا... الجميع تخوّف من اجتماع احلام واليسا مع بعضهما في البرنامج نفسه لأنّهما معروفتان بشخصيّاتهما الحادة، لذك يطلب الجمهور من اليسا أن تحافظ على هدوئها إذا ما واجهت موقفاً ما مع الشامسي وتحاول أن تتحمّلها. وبعيداً عن ذلك، نتمنّى منكِ عدم ارتداء السّروال المنقّط الذي ظهرت به كثيراً من قبل!

محمد حماقي مُطالب بالكثير أيضاً
محمد حماقي مُطالب بالكثير أيضاً

محمد حماقي كان انضمامه المفاجأة الأكبر لأنّه صغيراً في السنّ ولا يمتلك الخبرة الكافية بحسب رأي البعض. ولفت الأنظار إليه في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عند الإعلان عن أعضاء اللّجنة الجديدة، حيث كان الأكثر هدوءاً والأقلّ كلاماً، وهو ما شبّه البعض شخصيّته بشخصية كاظم الساهر . وهنا يُطالبه الجمهور بعدم تقمّص شخصية القيصر، وعليه أن يُظهر شخصيّته المرحة أكثر أمام الكاميرا!

احلام: انتبهي إلى تصرّفاتك!
احلام: انتبهي إلى تصرّفاتك!

أمّا احلام، الفنّانة الأبرز في هذا الموسم، فالجمهور يريد منكِ أن تسيطري على تصرّفاتك بشكل أكبر... فمثلاً حاولي أن لا يكون صوت ضحكتك عالياً كما كانت في "عرب ايدول " كما وحاولي أيضاً أن لا تكوني قاسية مع المشتركين واجعلي تعليقاتك على أدائهم لطيفة أكثر!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك