الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"الجمهور عايز كده" من نوال الكويتيه قبل تصوير "ذا فويس 4"

ليس من السهل أن تملأ فراغ "الملكة"!

لا شكّ أنّ خبر استبدال الفنّانة احلام بالفنّانة نوال الكويتيه في برنامج "ذا فويس 4"، كان صدمة كبيرة للجمهور، وخاصةً بالنّسبة لجمهور احلام الذي وقع عليه هذا الخبر كالصّاعقة. الجميع بات يقدّم تحليلاته وتكهّناته حول إذا ما كانت الفنّانة الكويتيّة ستستطيع أن تكون البديلة بالفعل عن الشامسي لأنّهما شخصيّتان مختلفتان جداً فنوال معروفة بشخصّيتها الجادّة نوعاً ما.

لذا عليها أن تعرف جيداً، أنّ المشاهدين يطالبونها بالإلتزام بعدّة أشياء حتّى تكون على قدر المسؤوليّة التي وُضعت أمامها، وأنّ النّاس تحمّسوا للبرنامج أكثر مع وجود النّجمة الإماراتيّة فيه، ولم يتقبّلوا حتّى الآن موضوع إستبعادها منه. لهذا على الفنّانة القديرة أن تحرص على شدّ انتباه الجماهير إليها ولا تخيّب ظنونهم أبداً.

ومن المعروف عن نوال الكويتيه أنّها صاحبة شخصيّة كلاسيكيّة وخجولة إلى حدّ ما، وهذا ما لا يتناسب كثيراً مع الأجواء السّائدة في البرنامج، ويطلب الجمهور منها في هذا السّياق أن تكون مرحة و"توزّع الإبتسامات" قدر الإمكان وتبتعد عن الجديّة.

وهذا يعني أنّ عليها أن تكون أكثر شبابيّة من كلّ النواحي، إن كان في تصرّفاتها أو حتّى في إطلالالتها وستايلها وما إلى ذلك... بإختصار علينا أن نشاهد شخصيّة مغايرة لشخصيّتها التي عرفناها بها وتستطيع من خلالها أن تتماشى مع زملائها في اللّجنة ومع المشتركين والبرنامج بشكل عام.

وأهمّ ما يطلبه المشاهد منها، هو أنّ تكون عادلة ومنصفة مع كافّة المواهب من كافّة الجنسيات... ولا نعلم بعد ما هي الإجراءات التي ستتخّذها إدارة "أم بي سي" لتظهر نوال على الشّاشة، بعدما صوّروا الكثير من الحلقات عندما كانت احلام موجودة.

ويلفت الجمهور انتباه الفنّانة الخليجيّة إلى ضرورة عدم اتباع سياسية "التلطيش" لـ احلام عبر مواقع التّواصل أو حتّى في البرنامج، والترّكيز على إقناع المشاهد بها بعد أن حلّت مكان منافستها. ولا يزال البعض يتساءل عن إمكانيّة تحقيق "ذا فويس 4" للنّجاح الكبير الذي كان متوقعاً له، ولكن جاء هذا التّبديل المفاجئ الذي زرع الشكّ في العقول، ولا يسعنا الآن سوى الإنتظار للتأكّد من هذه الشكوك التي قد تخيب وقد تصيب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك