الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"السلطانة كوسيم": بيان توضيحي من شركة الإنتاج

شركة TIMS المنتجة لمسلسل "السلطانة كوسيم" تصدر بياناً توضيحيّاً حول نهايته.

بعد إنتشار الأخبار وبشكلٍ كبير حول نهاية مسلسل "السلطانة كوسيم " في الحلقة 26 منه بسبب الرايتينج المتدنّي، خرجت شركة TIMS المنتجة لصاحبها تيمور سافجي ببيانٍ رسميٍّ تردّ فيه على كل التقارير المتداولة والتي تطال هذا الإنتاج التلفزيوني التاريخي الضخم.

على صفحة الشركة الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، كتب القيّمون على المسلسل ما يلي:

"يستمر عرض مسلسل "القرن العظيم: السلطانة كوسيم" في 30 دولة حول العالم إلى جانب تركيا، وأي تقارير حول نهايتة في الحلقة 26 لا تمتّ إلى الواقع بصلة.

هذا القرار لم يتم إتخاذه بعد ومسلسل "القرن العظيم: السلطانة كوسيم" لا يزال يحقق نجاحاً في فئة AB في تركيا كما وأنّه يتصدّر نسبة المشاهدة على القنوات الحاضنة خارج البلاد.

ونطلب منكم الإمتناع عن نشر أو الأخذ بعين الإعتبار أي خبر لا يصدر عن الجهات الرسميّة القائمة على العمل."

وبهذا التصريح، يكون منتجو "Muhtsem Yuzyil: Kosem Sultan" قد نفوا قرب إنتهائه ولكنّهم في نفس الوقت، أكّدوا على أنّ نجاحه في البلد الأم ليس على قدر التوقّعات والآمال، ولهذا قد يتمّ تحديد موعد آخر للحلقة الأخيرة منه، ربّما أبعد بقليل، لكن ليس لمصلحة قناة Star TV أو لإهتمام الجمهور التركي، بل فقط لتسوية عدد الحلقات كي يتمّ بيعها إلى الدول الأخرى التي يسجّل فيه نسبة مشاهدة عالية.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ هذه الظاهرة في إستكمال بعض المسلسلات التركيّة رغم فشلها في منبعها فقط كي يستمر بيعها الى الخارج، أصبحت رائجة جدّاً في الوقت الحالي، وأصبحت المسؤولون عن الإنتاجات الدرامية التركية يأخذون بالإعتبار الجمهور العربي والغربي أيضاً قبل تحديد مصيرها النهائي.

ومن ناحية أخرى، نلفت إلى أنّ "السلطانة كوسيم" وصل إلى الحلقة 18 التي ستُعرض مساء غد في تركيا وسط أحداثٍ متصاعدة وأعداء جدد في مواجهة البطلة، حيث إنضمّت الممثلة ولدان أتاسيفير الى طاقم العمل بدور "السلطانة هوماشاه"، إبنة "السلطانة صفية" التي ستعود الى القصر بعد غياب لتنتقم لوالدتها وتحاول التخلّص من "كوسيم".

هذا المسلسل هو من بطولة كل من بيرين سات وإكين كوتش وهوليا أفشار واسراء ديرمانجي أوغلو ومحمد كورتولوس وتلوين أوزين وقادر دوغلو وغيرهم...وقد إنتهى الجزء الأول منه بالنسخة المدبلجة عبر شاشة OSN على أن يعود بجزءٍ ثانٍ قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع