الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

"السلطانة كوسيم" في 3 يناير على "OSN"

تبدأ قنوات OSN بعرض مسلسل "السلطان كوسيم" مبدلجاً إبتداءً من 3 يناير المقبل.

بعد شراء حقوق عرضه الأول والحصري عبر قنواتها، والحملات الدعائيّة والترويجيّة المكثّفة له عبر الشاشات ومواقع التواصل الإجتماعي، ها هي شبكة OSN تعلن الموعد النهائي لبدء بث حلقات مسلسل "السلطانة كوسيم " مدبلجاً، تحت عنوان "حريم السلطان: السلطانة قسم".

أمّا الحلقة الأولى من هذا العمل التاريخي الضخم المنتظر، فستكون بتاريخ 3 من شهر يناير المقبل 2016، وذلك بعد نهاية الموسم الثاث والأخير من مسلسل "العشق الاسود " الذي أصبحت حلقاته الأخيرة تُعرض لمدّة تتخطّى الساعة والنصف كي لا يتضارب توقيتها مع البرامج المحدّدة للسنة الجديدة.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ "Muhtesem Yuzyil: Kosem" من إنتاج شركة TIMS، قد وصل الى حلقته السابعة بالنسخة التركيّة الأصليّة عبر شاشة Star TV والتي فيها جاءت الإطلالة الأولى للنجمة بيرين سات التي إستعجل القيّمون على المسلسل دخولها موقع التصوير تجنّباً للمزيد من الخسائر المتمثّلة بتراجع نسبة مشاهدته مع تجسيد أناستياسيا تسيليمبيو دور "كوسيم" المراهقة قبل ذلك.

وفي هذا الإطار نشير أنّ الأخيرة كانت قد نشرت رسالة وداع وشكر لكل معجبيها الذين تعرّفوا عليها وأحبّوها بسبب هذا الدور، حيث كتبت عبر "انستقرام": "شكراً لكم جميعاً على حبّكم ودعمكم في هذه الرحلة الجميلة. ناسيا تحبّكم. آمل أن أعود قريباً".

ونذكر هنا أنّه بما أنّ الحلقات المدبلجة من المسلسلات التركيّة يتمّ تقسيمها الى 4 أجزاء لكل حلقة أصلاً تمتدّ للقليل أكثر من الساعتين، فإنّ ظهور بيرين سات بالنسخة العربية لن يكون قبل الحلقة 20 على الأقل، وهو ما قد يشكّل خطراً لمحطّات OSN من ناحية نسبة المشاهدة والشركات المعلنة في الفترة التي تسبق الموعد المنتظر.

وبالعودة إلى تفاصيل المسلسل، فهو ينقل قصة حياة "السلطانة كوسيم" التي حكمت الدولة العثمانية من أمام الستار وذلك بعد أن نجحت في سرقة قلب "السلطان أحمد" وإستطاعت أن تفرض سيطرتها على السلطنة بذكائها وحنكتها، فوقفت في وجه السلطانة الأم وتحدّت جميع من وقفوا في طريقها.

"السلطانة قسم" هو من بطولة كل من أناستاسيا تسيليمبيو وأكين كوتش وبيرين سات وإسراء ديرمانجي أوغلو (التي سبق وتشاركت الشاشة مع بيرين في مسلسل "فاطمة" بدور " ميسر")، وخوليا أفشار ومتى هورو أوغلو وأصليهان غوربوز زقادر دوغولو ومحمد كورتولوش وبيرك جانكات وأركان كولتشاك كوستنديل وتولين أوزن وغولجان أرسلان والعديد غيرهم....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع